الرئيس معصوم يلتقي سفيرا تركيا والكويت


25/8/2016 13:49:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الرئيس معصوم يلتقي سفيرا تركيا والكويت

استقبل سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اليوم الخميس 25/8/2016 سفير الجمهورية التركية لدى العراق السيد فاروق قيماقجي وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
وفيما شدد سيادته على أهمية تطور علاقات صداقة حيوية وتعاون متين بين العراق وتركيا على جميع المستويات وان العراق يدعم الاستقرار والديمقراطية في تركيا، أكد على ضرورة معالجة مشكلة المستحقات المالية للشركات التركية العاملة في العراق بما يحمي حقوقها  ويعزز الثقة والتعاون بين الجانبين.
من جانبه نقل السفير التركي تثمين الرئيس رجب طيب اردوغان لموقف العراق الداعية لحماية المؤسسة الديمقراطية ورفض الانقلابات العسكرية، مجددا موقف بلاده بالتضامن مع الشعب العراقي في حربه ضد الارهاب كما اكد رغبة تركيا في تطوير علاقات الصداقة مع العراق والمبنية على احترام سيادة العراق ووحدة اراضيه وعدم تدخل في شؤونه الداخلية.
كما استقبل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الخميس 25/8/2016، سفير دولة الكويت لدى العراق السيد غسان يوسف الزواوي بمناسبة انتهاء مهام عمله.
وأكد معصوم أهمية العلاقات بين العراق والكويت، معربا عن أمله في تطويرها خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين، متمنيا للسيد الزواوي التوفيق في مهامه المقبلة.
من جانبه أعرب السفير الكويتي عن دعم بلاده للعراق، لاسيما في حربه التي يخوضها ضد الارهاب، مؤكدا أهمية تطوير العلاقات المتميزة بين البلدين الجارين.

PUKmedia

صور خبرية
  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959

  • دار للايتام بغداد 1955


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

الكوافير .. فن قائم بحد ذاته

الكوافير اصبح فنا قائما وشاملا بحد ذاته بعد ان كان نوعا من ممارسة اجتماعية تهتم بها شريحة النساء قبل الرجال واليوم تعادل الطرفان في هذه المعادلة ليصبح حقيقة فنا جماعيا ...


  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي
  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

كاريكاتیر