نساء دبي يشترين القمل الحي


22/8/2016 18:53:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
نساء دبي يشترين القمل الحي

تتوافد النساء بشكل كبير على شراء "القمل" في الإمارات العربية المتحدة وخاصة مدينة دبي، حيث تقوم النساء باستخدامه في زيادة كثافة الشعر.

حذر أخصائي أمراض جلدية النساء من الإقبال على شراء القمل أو استخدامه بحجة زيادة كثافة الشعر، مشيرا إلى أن انتشار القمل في الشعر يؤدي إلى الإصابة بأمراض جلدية خطرة، قد تنتشر بين أفراد الأسرة ويصعب علاجها على المدى القصير.

وأكد موقع "الإمارات اليوم"، نقلا عن عاملات في صالونات حلاقة نسائية وجود إقبال من بعض النساء على شراء القمل، لاعتقادهن أنه يكثر الشعر.

وتعمل الصالونات على تربية القمل من خلال جمع الشعر التالف، ووضعه في علبة تحت درجة حرارة مرتفعة، من أجل نمو القمل، ويصل سعر القملة الواحدة إلى 14 درهما.

ومن جانبها، حذرت بلدية دبي الصالونات النسائية من بيع القمل بحجة مساهمته في نمو الشعر، مؤكدة أنه يعرض صاحب الصالون لغرامة مالية تصل إلى 2000 درهم، وقد تتضاعف في حال التكرار.

PUKmedia/ متابعة

صور خبرية
  • مجموعة من تلاميذ السليمانية عام 1938 ميلادية

  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر