وفد رفيع من الـ أ.و.ك يزور بغداد


22/8/2016 17:21:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
وفد رفيع من الـ أ.و.ك يزور بغداد

 يزور وفد رفيع من الاتحاد الوطني الكوردستاني، العاصمة بغداد، اليوم الاثنين، للمشاركة في اجتماع الرئاسات الثلاث، يضم كلاً من ملا بختيار، مسؤول الهيئة العاملة في المكتب السياسي وقادر عزيز، وسعدي أحمد بيره، عضوي المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني.

وقال سعدي أحمد بيره، عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، في تصريح صحفي لفضائية "كلي كوردستان": ان الهدف الرئيسي لزيارتنا هو المشاركة في اجتماع الرئاسات الثلاث، والذي من المقرر أن يشكل فيه مجلس سياسي يتمتع بسلطات سياسية، وان يصدر قرارات بشأن القضايا الإستراتيجية والمهمة.

واضاف بيره: سنزور ايضاً عددا من الاطراف السياسية العراقية في بغداد، مثلما قام عدد من الاحزاب العراقية سابقاً بزيارة الاتحاد الوطني الكوردستاني.

واشار بيره الى ان احزاباً كوردستانية اخرى ستزور بغداد، بهدف المشاركة في تشكيل المجلس السياسي العراقي، مؤكداً ان جميع الاطراف الكوردستانية متفقة على هذا الامر.

يشار إلى ان، الرئاسات الثلاث وقادة الكتل السياسية، يعقدون بين فترة وأخرى اجتماعات تبحث خلالها الأوضاع الأمنية والسياسية التي يشهدها البلد، فضلا عن المستجدات على الساحة الإقليمية.

PUKmedia

صور خبرية
  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر