مقتل 19 قياديا داعشيا من الخط الاول في الموصل


20/8/2016 22:36:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
مقتل 19 قياديا داعشيا من الخط الاول في الموصل

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، عن مقتل 19 ارهابيا قياديا من الخط الاول في عصابات داعش بضربة جوية استهدفت تجمعا لهم في الساحل الايسر من مدينة الموصل.

وقال بيان لقيادة العمليات المشتركة: انه تزامنا مع انتصارات قواتنا الأمنية في معارك الفلوجة وجزيرة الخالدية وجنوب الموصل يستمر الجهد الاستخباري لأخوانكم في مديرية الاستخبارات العسكرية، حيث استطاع إبنائكم الأبطال من رجال مديرية الاستخبارات العسكرية واستنادا لمعلوماتهم الاستخبارية الدقيقة من تزويد صقور الجو الشجعان الذين ترجموها إلى ضربات جوية قاصمة استهدفوا من خلالها إحد مقرات عصابات داعش الإرهابية في حي الميثاق بالساحل الأيسر من مدينة الموصل الحبيبة أثناء اجتماع لكبار قادة هذه العصابات وأسفرت الضربة الجوية الموفقة عن قتل جميع العناصر الموجودة داخل المقر وعددهم 19 عنصرا من قيادات الصف الأول".

واضاف البيان: ان من بين الارهابيين المقتولين الارهابي المدعو اياد حامد محل الجميلي الملقب أبو يحيى مايسمى أمير إمارة العراق، والارهابي المدعو محمد هاشم الواوي مدير مكتب الإرهابي المدعو أبو عمر البغدادي، والإرهابي المدعو حجي تيسير مسؤول مايسمى بالتصنيع العسكري العام، والارهابي المدعو محفوظ العفري مايسمى الأمني العام لولاية الموصل.

وتابع البيان: ان من بين القتلى الارهابي المدعو صدام الحديدي الملقب أبو محمد مايسمى بمسؤول التصنيع الكيمياوي العام، والإرهابي المدعو محمود عسكر رشيد الملقب أبو مسلم مسؤول البريد العام، والارهابي المدعو أبو البراء العراقي مسؤول مايسمى ببيت المال.

 

PUKmedia

صور خبرية
  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • تساقط الثلوج في صحراء تبوك شمالي السعودية

  • مراسيم أربعينية كوكبة من الشهداء في كفري

  • صورة لفقيد الامة مام جلال سنة 1961 تنشر لأول مرة


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

شفاء النعمة.. خطيب إرهابي ومنظر مراوغ وماكنة فتاوى لا تهدأ

خلف هذه البدانة والكهولة التي بدا عليها الإرهابي شفاء النعمة في الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، يقبع إرهابي خطير مسؤول عن أكثر الفتاوى تشددا ودموية، فهو عا...


  شباب يفتتحون سوقا لعرض منتوجاتهم
  من أجل ابتسامة طفل مصاب بالسرطان.. عروس عراقية تتبرع بتكاليف زواجها

كاريكاتیر