مقتل 19 قياديا داعشيا من الخط الاول في الموصل


20/8/2016 22:36:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
مقتل 19 قياديا داعشيا من الخط الاول في الموصل

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، عن مقتل 19 ارهابيا قياديا من الخط الاول في عصابات داعش بضربة جوية استهدفت تجمعا لهم في الساحل الايسر من مدينة الموصل.

وقال بيان لقيادة العمليات المشتركة: انه تزامنا مع انتصارات قواتنا الأمنية في معارك الفلوجة وجزيرة الخالدية وجنوب الموصل يستمر الجهد الاستخباري لأخوانكم في مديرية الاستخبارات العسكرية، حيث استطاع إبنائكم الأبطال من رجال مديرية الاستخبارات العسكرية واستنادا لمعلوماتهم الاستخبارية الدقيقة من تزويد صقور الجو الشجعان الذين ترجموها إلى ضربات جوية قاصمة استهدفوا من خلالها إحد مقرات عصابات داعش الإرهابية في حي الميثاق بالساحل الأيسر من مدينة الموصل الحبيبة أثناء اجتماع لكبار قادة هذه العصابات وأسفرت الضربة الجوية الموفقة عن قتل جميع العناصر الموجودة داخل المقر وعددهم 19 عنصرا من قيادات الصف الأول".

واضاف البيان: ان من بين الارهابيين المقتولين الارهابي المدعو اياد حامد محل الجميلي الملقب أبو يحيى مايسمى أمير إمارة العراق، والارهابي المدعو محمد هاشم الواوي مدير مكتب الإرهابي المدعو أبو عمر البغدادي، والإرهابي المدعو حجي تيسير مسؤول مايسمى بالتصنيع العسكري العام، والارهابي المدعو محفوظ العفري مايسمى الأمني العام لولاية الموصل.

وتابع البيان: ان من بين القتلى الارهابي المدعو صدام الحديدي الملقب أبو محمد مايسمى بمسؤول التصنيع الكيمياوي العام، والإرهابي المدعو محمود عسكر رشيد الملقب أبو مسلم مسؤول البريد العام، والارهابي المدعو أبو البراء العراقي مسؤول مايسمى ببيت المال.

 

PUKmedia

صور خبرية
  • رئيس الجمهورية يلتقي وزير الخارجية الامريكي

  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

الكوافير .. فن قائم بحد ذاته

الكوافير اصبح فنا قائما وشاملا بحد ذاته بعد ان كان نوعا من ممارسة اجتماعية تهتم بها شريحة النساء قبل الرجال واليوم تعادل الطرفان في هذه المعادلة ليصبح حقيقة فنا جماعيا ...


  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي
  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

كاريكاتیر