الموصل... مقتل المسؤول الأمني لداعش


18/8/2016 12:34:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الموصل... مقتل المسؤول الأمني لداعش

قال غياث سورجي مسؤول إعلام مركز تنظيمات نينوى للإتحاد الوطني الكوردستاني في تصريح خاص لـPUKmedia اليوم الخميس 18/8/2016: إن طائرات التحالف الدولي شنّت سلسلة من الغارات الجوّيّة على أهداف ومعاقل تنظيم داش بمناطق متفرّقة في الموصل، أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من عناصر التنظيم، بينهم المسؤول الأمني لتنظيم داعش في المدينة.

وزاد: إن طيران التحالف استهدف بغارة جويّة مقرّا لتنظيم داعش في حيّ المأمون بالجانب الأيمن من المدينة، مما أسفرت عن مقتل الإرهابي القيادي في التنظيم المدعو "أبو فراس الجحيشي" المسؤول الأمني لداعش في الموصل وخمسة من مرافقه، مبيناً أن غارات أخرى شنّت على "مركز إتصالات داعش" في الجانب الأيمن من المدينة، وكذلك حيي "نبي شيت والوحدة"، أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 15 عنصراً من داعش.

وفي الشأن ذاته تابع سورجي: إن غارات أخرى استهدفت موقعاً لبيع النفط تابع لداعش في "حي الصمود" بالجانب الأيمن، وكذلك "معمل غاز الحدباء" الّذي كان داعش يستخدمه كمعملاً لصنع العبوات الناسفة، ما أدّى إلى مقتل أكثر من 10 دواعش وإصابة آخرين.

وأشار إلى أن طائرات التحالف الدولي قصفت مقراً "للشرطة الإسلاميّة" إحدى التشكيلات العسكرية لداعش، في الجانب الأيمن من المدينة، أسفر عن مقتل أكثر من 12 داعشياً، وإصابة 5 آخرين. لافتاً إلى غارات أخرى شنّتها طائرات التحالف في مناطق متفرقة من الموصل، أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من دواعش.

وعلى صعيدٍ منفصل كشف سورجي عن وصول قوة أمريكية تعدادها (630) عسكرياً، و 50 عجلة نوع همر فضلاً عن معدات هندسيّة إلى قاعدة القيّارة الجّويّة أمس الأربعاء، وذلك لإعادة تأهيل مدارج القاعدة.

PUKmedia

صور خبرية
  • المستوطنون الايغور - اتراك الصينيين - في تل ابيض غرب كوردستان!

  • البيشمركة احبطت هجوما ارهابيا بدماء 3 شهداء

  • جانب من اجتماع المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكوردستاني

  • ضلاة الجنازة على شهيد من البيشمركة في كرميان

  • البيشمركة تحبط مخططا لداعش في كرميان

  • فصل الخريف وتساقط الاوراق

  • جانب من اجتماع مجلس وزراء اقليم كوردستان

  • قرعة بطولة كوبا أمريكا


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة


الشاعر “بدل رفو” يتنفس الشاعر كما يتنفس البلبل هواء الصباح ويرسل تغريداتة العذبة على سفوح التلال فتخضر الطبيعة بجمالها وترتدي ثوبها السندسي الأخضر الجميل، ت...


  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
   دارا علي يجسد همومه وهموم الآخرين بفرشاته الناعمة
                                           

المجلس المركزي ينشر بلاغا من سبع نقاط حول المؤتمر العام الرابع

عقدت سكرتارية ومسؤولي لجان المجلس المركزي اجتماعا مساء اليوم الاربعاء (4/12/2019) في مبنى المجلس بمحافظة السليمانية، وبعد مناقشة معمقة مستفيظة للتطورات الراهنة حول المؤ...


  بلاسخارت تؤكد الأهمية الحاسمة للمساءلة والعدالة الكاملة على جميع المستويات
  اكثر من 86 حالة اعتقال تعسفي بعفرين في تشرين الثاني

كاريكاتیر