العبادي: قتلنا 1000 ارهابي منذ تفجير الكرادة


13/8/2016 22:46:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
العبادي: قتلنا 1000 ارهابي منذ تفجير الكرادة

اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي اليوم السبت 2016/8/13، تضييق الخناق على عصابات داعش الارهابية وقتل عدد كبير منهم وان نهايتهم قريبة مشيرا الى اننا لن نتوقف عن ملاحقتهم واستئصالهم من العراق.
جاء ذلك خلال كلمته في الحفل التأبيني لاربعينية شهداء حادثة الكرادة الارهابي وتوزيع التبرعات المالية على الوجبة الاولى من عوائل شهداء التفجير الارهابي ضمن مبادرة الوفاء للعراق.
واشاد العبادي، خلال البيان، حصل PUKmedia على نسخة منه: الى المبادرة وبالمبادرات الاخرى للتضامن مع المظلومين من الشهداء ومع المقاتلين الابطال الذين يحاربون الارهاب حيث اراد الارهاب ان يكسروا معنوياتنا ويثبت انه موجود من خلال ارتكاب ابشع الجرائم بقتل المدنيين ولكن بعد هذه الحادثة قتلنا اكثر من الف ارهابي بعمليات بطولية في الفلوجة والقيارة وغيرها.
وتسائل العبادي، ماذا تريدون ان نصنع بعصابات داعش الارهابية وهم يقتلون ابناءنا غير عقابهم فلسنا رحماء مع من يقتل ابناء شعبنا.
وبين الدكتور العبادي، ان الدواعش لن يستطيعوا النيل من هذه الامة ولدينا تحديات نواجهها بتوحدنا وتماسكنا مشيرا الى ان الدواعش لديهم من الموالين في الاعلام والسياسة واصحاب الاموال مستغربا من تحسس البعض من اطلاق دعوة اعتبار الكذب السياسي جريمة مخلة بالشرف اذ ان هؤلاء ينطبق عليهم القول(يكاد المريب يقول خذوني).

PUKmedia

صور خبرية
  • جانب من تظاهرات البصرة

  • دمى ثلجية في حاج عمران التي شهدت تساقط ثلوج كثيفة

  • تساقط الثلوج في الانبار

  • قرار بإقامة مباريات الدوري العراقي في اقليم كوردستان

  • رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي بابا الفاتيكان

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

اعلان حالة الطوارىء.. ماهو وباء كورونا؟

تواصلت حالات الإعلان عن إصابات مؤكدة بفيروس كورونا في دول العالم، مثلما حدث في فرنسا، الجمعة، وأستراليا وماليزيا، السبت، الأمر الذي دفع بعض الدول لاتخاذ إجراءات للحيلولة دون وصول المرض إليها.

...


  إنتحار شاب ايزدي يسلط الضوء على أسباب الانتحار
  رئيس الجمهورية نقل رسالة العراق الى العالم في دافوس

كاريكاتیر