العبادي: سنحتفل بتحرير الموصل قريباً


10/8/2016 13:08:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
العبادي: سنحتفل بتحرير الموصل قريباً

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ان تحرير الموصل ونهاية داعش عسكريا بات قريبا وسنحتفل به قريباً، مشيرا الى محاولة البعض تأخيرنا عن معركة الموصل وعلينا الحذر منهم.
وذكر العبادي خلال كلمته في المؤتمر الدولي الثاني للعمليات النفسية والاعلامية لمواجهة داعش: ان الحرب النفسية والاعلامية جزء مهم من المعركة فنحن نحقق الانتصارات عليهم عسكريا وهم يحاولون استغلال كل الاسلحة بما فيها الحرب النفسية والاعلامية للتغطية على تلك الهزائم فهي تستغل حالات الانكسار والاختلاف فينا لكي تستمر وهناك من يساعدها بهذا الامر.
وتابع العبادي: ان العالم استوعب خطورة عصابات داعش ويقف حالياً معنا فنحن نحارب الارهاب من اجل شعبنا وبلدنا وفي نفس الوقت فاننا دافعنا عن دول المنطقة ولو تركنا داعش دون قتال لوصلت الى الخليج ولجميع الدول.
واشار العبادي الى ان فتوى سماحة السيد السيستاني بالجهاد الكفائي جعلت لدينا حصانة من داعش وهذه الحصانة ليست موجودة لدى بقية الدول، مؤكدا ان شعار داعش بانها باقية وتتمدد حولناها الى فانية وتتبدد وهذا بفضل سواعد ابطالنا في جبهات القتال من جيش وشرطة وحشد شعبي وابناء العشائر.
وابدى رئيس مجلس الوزراء استغرابه من الصيحات التي تتعالى كلما جاء مستشارون ومدربون اجانب للعراق، مؤكدا ان من يقاتل هم ابناؤنا ولايوجد مقاتل اجنبي وانما قواتنا بحاجة الى تدريب وهذا الامر يساعدنا في بناء اجهزتنا وفي معاركنا ضد الارهاب.
واوضح العبادي: اننا مستمرون بمحاربة الفساد ولن نسكت عنه وهناك من اصحاب الاصوات العالية الذين يحاولون بهذه الاصوات خلط الاوراق والتغطية على فسادهم واضعاف الحكومة ولكننا لن نسمح لهم لانهم كانوا سببا في انهيار فرق الجيش العراقي واحتلال داعش لمساحات واسعة من اراضينا.

PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة

من المقرر ان ينطلق الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الامريكية، خلال الايام المقبلة، فيما اكد محللون سياسيون ان عدة جولات ستقام ينضم اليها ممثل عن حكومة اقليم كوردستان لتحديد جوانب ال...


  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار
  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات

كاريكاتیر