قنصل كوريا الجنوبية يشيد بدور البيشمركة ضد الارهاب


9/8/2016 18:06:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
قوات البيشمركة

أعلنت السيدة هيرو ابراهيم أحمد عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني اليوم الثلاثاء، خلال استقبالها في مدينة السليمانية، القنصل الكوريا الجنوبي في إقليم كوردستان (بارك يونك كيو)، أن الاتحاد الوطني  يسعى دائما لتوسيع آفاق العلاقات، سواء ضمن المؤسسات الحزبية والحكومية أو مع الخارج، وأن كوريا الجنوبية إحدى الدول التي نستطيع الاستفادة من العلاقات معها ومن تجاربها لمصلحة الشعب الكوردي.

من جانبه، سأل القنصل الكوري الجنوبي في كوردستان عن صحة الرئيس مام جلال، وثمن دوره في تمتين العلاقات بين كوريا الجنوبية والعراق من جهة وبين كوريا الجنوبية وإقليم كوردستان من جهة أخرى، مثمنا في الوقت نفسه الدور الهام الذي تقوم به السيدة هيرو ابراهيم أحمد في المجالات المختلفة، واهتمامها بالعلاقات مع كوريا، متمنيا تطوير وتمتين علاقات كوريا الجنوبية مع إقليم كوردستان في العديد من المجالات.

وأوضح القنصل الكوري، أن الشعب الكوردي استطاع أن يجذب أنظار شعوب العالم جميعا اليه، بأنه شعب حي، يريد الديمقراطية والأمن والسلام، مشيدا بدور قوات بيشمركة كوردستان في مكافحة الارهاب، التي تقاتل الارهاب نيابة عن العالم اجمع.

من جانبها، شكرت السيدة هيرو ابراهيم أحمد، المساعدات التي قدمتها وتقدمها كوريا الجنوبية لكوردستان، مشيرة الى أهمية تكثيف هذه المساعدات لقوات البيشمركة، موضحة أن القضاء على تنظيم داعش نهائياً لا يكفي عسكرياً فقط، بل لا بد من التسلح بالفكر للقضاء على هذا التنظيم الارهابي بشكل كامل.


PUKmedia السليمانية

صور خبرية
  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959

  • دار للايتام بغداد 1955


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

الكوافير .. فن قائم بحد ذاته

الكوافير اصبح فنا قائما وشاملا بحد ذاته بعد ان كان نوعا من ممارسة اجتماعية تهتم بها شريحة النساء قبل الرجال واليوم تعادل الطرفان في هذه المعادلة ليصبح حقيقة فنا جماعيا ...


  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي
  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

كاريكاتیر