هيرو ابراهيم تشيد بدور البيشمركة في دحر داعش


5/8/2016 17:49:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
هيرو ابراهيم تشيد بدور البيشمركة في دحر داعش

استقبلت السيدة هيرو ابراهيم احمد عضو المكتب السياسي للإتحاد الوطني الكوردستاني، كل من ستيوارت جونز سفير الولايات المتحدة لدى العراق، وكين غروس القنصل الأمريكي لدى اقليم كوردستان والوفد المرافق لهما.
وخلال اللقاء، تقدم السفير الأمريكي بالسؤال والإستفسار عن فخامة الرئيس مام جلال، مشيراً، إلى دوره المهم في العملية السياسية بالعراق، مسلطاً الضوء على الجهود التي تبذلها بلاده من اجل إنجاح العملية السياسية في العراق وإقليم كوردستان.
كما وصف السفير الأمريكي، دور الإتحاد الوطني الكوردستاني بالمهم، في تطوير وتنمية الأمن والسلام، مؤكداً بذلك على دعم بلاده للعراق وكوردستان في جميع المجالات بالأخص إرسال المساعدات الإنسانية والعسكرية بالإضافة إلى تقديم الدعم والإسناد اللازم في سبيل الإنتصار على إرهابيي تنظيم داعش والقضاء عليهم بصورة نهائية، موضحاً في الوقت نفسه، آمال بلاده في أن يتخطى العراق واقليم كوردستان هذه المرحلة بأقرب وقت ممكن وأن تقوم كافة الأطراف بحل المسائل الإقتصادية والسياسية العالقة من خلال الحوار والتفاهم.
من جهتها، سلطت السيدة هيرو ابراهيم احمد، خلال اللقاء، الضوء على الأوضاع السياسية والإقتصادية في كوردستان بصورة عامة، مبينة، أن الإتحاد الوطني الكوردستاني يبذل كافة الجهود لتخطي الأزمات والعقبات من أجل حلها عن طريق الحوار، مشيرة ايضاً إلى دور قوات البيشمركة في الحرب ضد الإرهاب، مؤكدة على ضرورة إستمرار تقديم الدعم اللوجستي والعسكري من قبل دول التحالف لإقليم كوردستان وقوات البيشمركة التي تقاتل بالنيابة عن دول العالم اجمع أشرس التنظيمات الإرهابية في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة المنطقة والعالم.


PUKmedia عن موقع المجلس القيادي

صور خبرية
  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959

  • دار للايتام بغداد 1955


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

الكوافير .. فن قائم بحد ذاته

الكوافير اصبح فنا قائما وشاملا بحد ذاته بعد ان كان نوعا من ممارسة اجتماعية تهتم بها شريحة النساء قبل الرجال واليوم تعادل الطرفان في هذه المعادلة ليصبح حقيقة فنا جماعيا ...


  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي
  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

كاريكاتیر