تاريخ "مثير " لزوجة ترامب


1/8/2016 16:32:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
تاريخ "مثير " لزوجة ترامب

نشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية صورة مثيرة تظهر فيها زوجة المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركي، دونالد ترامب، ميلانيا ترامب، وهي عارية مستلقية بقرب شابة أخرى عارية على السرير.
وتم نشر صورة ميلانيا ذات الإيحاءات الجنسية، في الأصل، على صفحات مجلة "ماكس ماغزين" الفرنسية، في شهر يناير من سنة 1996، وأعيد نشرها مؤخرا، بعدما أضحت عارضة الأزياء السابقة مرشحة لتصبح سيدة الولايات المتحدة الأولى.
وتم التقاط الصورة المثيرة للجدل لزوجة ترامب مع عارضة الأزياء، إيما إريكسون، خلال جلسة تصوير في مانهاتن بنيويورك، سنة 1995، وكان عمر ميلانيا، وقتئذ، لا يزيد عن 25 سنة.
وقال المصور الفرنسي الذي التقط الصور لميلانيا، جارل آلي باسفيل، إن ثمة فرقا بين الجمال والإباحية، مشيدا بما اعتبره أداءا مهنيا لزوجة ترامب.
والتقى المرشح الجمهوري المثير للجدل بزوجته السلوفينية البالغة من العمر 46 عاما، في أسبوع الموضة، سنة 1998، ثم تزوجا في 2005، وأنجبا طفلهما الوحيد، بارون.

PUKmedia متابعة

صور خبرية
  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر