مقتل أحد قضاة داعش في الموصل


10/5/2016 09:27:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
مقتل أحد قضاة داعش في الموصل

شنّ طيران التّحالف الدّولي بقيّادة الولايات المتّحدة الأمريكيّة سلسلة من الغارات الجوّيّة على أهداف ومعاقل تنظيم داعش الإرهابي بمناطق وقرى ونواحي مختلفة في مدينة الموصل، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر التنظيم، بينهم قيادات بارزة، أحدهم قاضي في التنظيم الإجرامي.
وأفاد غياث سورجي مسؤول إعلام مركز تنظيمات نينوى للإتّحاد الوطني الكوردستاني في تصريح صحافي خاصّ لـPUKmedia اليوم الثلاثاء 10/5/2016: إنّ طائرات التّحالف الدّولي قصفت مقرّاً امنيّاً للتنظيم الإرهابي بالقرب من "كراج بغداد" الواقع بالجانب الأيمن من المدينة، وكما تمّ استهداف عجلتين للتنظيم "فوق الجسر الثالث"، أسفرتا عن مقتل ما يزيد عن 10 دواعش، وإصابة آخرين.
وتابع سورجي: إنّ طائرات التّحالف قصفت في وقتٍ آخر مقرّين بمنطقتين مختلفتين في حييّ "الجوسق والدّواسة"، كما وتمّ قصف عجلة لأحد قيادات التّنظيم بالقرب من حيّ اليرموك الكائن بالجّانب الأيمن من المدينة، أسفر عن مقتل المدعو "محمد توحلّة"، و3 من أفراد حمايته.
وأردف سورجي في الشأن ذاته: إنّ قصفاً آخراً استهدف عجلة قيّادي كبير في التنظيم بحيّ التّحرير، بالجّانب الأيسر من المدينة، كما وتمّ تدمير مقراً بالكامل بعد قصفه في قرية "الخربه"، التابعة لناحيّة حمام العليل، أسفر عن مقتل المدعو "أبو خديجة"، وهو واحد من أبرز القضاء في التنظيم الإجرامي، ومعه 2 من أفراد حمايته.
وأضاف سورجي لـPUKmedia: إنّ قصفاً استهدف هدفاً للتنظيم في قرية الحاج علي التابعة لناحيّة القيّارة، أدّى إلى مقتل 2 من أمراء التنظيم، وهما كلّ من الإرهابي "علي أمير وسعيد شيت محمود"، كما وتمّ قتل 6 من عناصر التنظيم الإجرامي، بأكثر من قصف لطائرات التّحالف على أهداف التنظيم في محور بعشيقة وخازر، وحيّ الملايين بقضاء تلعفر.

PUKmedia/ حليمة عبدالوهاب

صور خبرية
  • رئيس الجمهورية يستقبل أمير الكويت

  • بافل طالباني يستقبل القائد العام للقوات الالمانية

  • الهجوم على ناقلتي نفط في خليج عمان قرب مضيق هرمز

  • بطولة القديس جورج جنوبي موسكو

  • استمرار مسلسل حرق المحاصيل الزراعية

  • احتجاجات في هونغ كونغ ضد قانون تسليم المطلوبين إلى الصين

  • أنجيلينا جولي في مخيمات اللاجئين على الحدود بين كولومبيا وفنزويلا

  • رئيس أوكرانيا يأخذ صورة سيلفي في المؤتمر الأول لحزبه


                                           

جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين


من المقرر ان يصل جثمان الشاب " روند جبار فرمان" نجل القيادي الشهيد جبار فرمان يوم الاثنين المقبل الى مطار السليمانية الدولي.

وتوفي نجل القيادي جبار فرمان يوم الثلاثاء 18/6/2019، في المانيا....


  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
  اوكرانيا.. السفير العراقي يحضر مأدبة رمضانية
                                           

الفنان علي درويش: كركوك مدينة طفولتي عشت فيها ذكريات جميلة


الفان التشكيلي علي درويش من مواليد كركوك ١٩٦٦ اكمل دراسته الابتداءية والمتوسطة في كركوك ، درس بمعهد الفنون الجميلة في الموصل ٣سنوات ، تم فصله من المعهد بسبب عدم ذهابه ل...


  التشكيلية تارا خليل: احب التغير .. ولكن الواقعية الاقرب مني دائما
  عثمان سواره: لدينا برنامج خاص لاعادة الامتيازات للبيشمركة
                                           

ازمة البيض تلقي بضلالها على المواطن

يبدو ان الازمات مستمرة في العراق ومن ضمنه اقليم كوردستان فأي قرار يصدر من البرلمان او الحكومة يسبب خللا واضطرابا بالاسواق مما يتحمل نتائجه المواطن فقط. قرار منع استيراد البيض من الخارج وتشجيع المحل...


  كيف يرث الأحفاد المتوفى اصولهم من تركة أجدادهم؟
  تعزيز الأمن الكيميائي في الاقليم

كاريكاتیر