التّحالف يقتل 20 داعشيّاً في الموصل


8/5/2016 11:27:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
التّحالف يقتل 20 داعشيّاً في الموصل

شنّ طيران التّحالف الدولي بقيّادة الولايات المتّحدة الأمريكية سلسلة من الغارات الجّويّة على أهداف ومعاقل تنظيم داعش الإرهابي بمناطق متفرّقة في مدينة الموصل، ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد منهم، فضلاً عن تدمير الكثير من المقرّات والأهداف المهمّة الّتي يستخدمها التنظيم الإجرامي لنشاطاته اللإنسانيّة ضدّ أهالي المدينة.
ولإغناء الخبر بمعلومات أدق، قال غياث سورجي مسؤول إعلام مركز تنظيمات نينوى للإتّحاد الوطني الكوردستاني في تصريحٍ صحافي خاصّ لـPUKmedia اليوم الأحد 8/5/2016: إنّ طائرات التّحالف الدولي قصفت هدفاً للتنظيم في بدالة الكفاءات في حيّ الحدباء الواقع بالجّانب الأيسر من المدينة، أدّى إلى تدمير البدالة بالكامل، كما وقصفت طائرات التّحالف هدفاً آخراً لداعش في كليّة طبّ الأسنان بجامعة الموصل، وقصفت كدساً للأسلحة في قرية القبّة التابعة لقضاء تلكيف شمالي الموصل.
وزاد سورجي لـPUKmedia: إنّ طائرات التّحالف الدّولي وإستناداً إلى معلومات استخباراتيّة قصفت خمس عجلات لقيّادات بارزة في التنظيم بمناطق متفرقة في أحياء "العربي، الشرطة، الرشيدية، الغابات"، أسفر عن مقتل جميع القيّادات الّذين تواجدوا داخل العجلات. 
وبيّن سورجي لـPUKmedia: كما تمّ قصف عدّة مواقع لخزن الأسلحة في محور حردان التابعة لناحية العيّاضيّة ضمن قضاء تلعفر، وتمّ تدمير جميع المواقع المستهدفة وقتل من فيها، وكذلك قصف موقعاً في سايلو الوائليّة التابع لمحور كسك الّذي اتّخذه داعش مقرّاً له.
وأضاف سورجي لـPUKmedia: إنّ مجمل الغارات الّتي نفّذتها طائرات التّحالف أسفرت عن مقتل ما يزيد عن 20 من عناصر التّنظيم الإرهابي، فضلاً عن إصابة العشرات، وتدمير العديد من العجلات والآليّات والأسلحة الثقيلة الّتي يستخدمها التّنظيم الإرهابي لنشاطاته الإجراميّة ضدّ الأبرياء العزل.

PUKmedia/ حليمة عبدالوهاب

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة

من المقرر ان ينطلق الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الامريكية، خلال الايام المقبلة، فيما اكد محللون سياسيون ان عدة جولات ستقام ينضم اليها ممثل عن حكومة اقليم كوردستان لتحديد جوانب ال...


  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار
  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات

كاريكاتیر