التّحالف يقتل 20 داعشيّاً في الموصل


8/5/2016 11:27:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
التّحالف يقتل 20 داعشيّاً في الموصل

شنّ طيران التّحالف الدولي بقيّادة الولايات المتّحدة الأمريكية سلسلة من الغارات الجّويّة على أهداف ومعاقل تنظيم داعش الإرهابي بمناطق متفرّقة في مدينة الموصل، ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد منهم، فضلاً عن تدمير الكثير من المقرّات والأهداف المهمّة الّتي يستخدمها التنظيم الإجرامي لنشاطاته اللإنسانيّة ضدّ أهالي المدينة.
ولإغناء الخبر بمعلومات أدق، قال غياث سورجي مسؤول إعلام مركز تنظيمات نينوى للإتّحاد الوطني الكوردستاني في تصريحٍ صحافي خاصّ لـPUKmedia اليوم الأحد 8/5/2016: إنّ طائرات التّحالف الدولي قصفت هدفاً للتنظيم في بدالة الكفاءات في حيّ الحدباء الواقع بالجّانب الأيسر من المدينة، أدّى إلى تدمير البدالة بالكامل، كما وقصفت طائرات التّحالف هدفاً آخراً لداعش في كليّة طبّ الأسنان بجامعة الموصل، وقصفت كدساً للأسلحة في قرية القبّة التابعة لقضاء تلكيف شمالي الموصل.
وزاد سورجي لـPUKmedia: إنّ طائرات التّحالف الدّولي وإستناداً إلى معلومات استخباراتيّة قصفت خمس عجلات لقيّادات بارزة في التنظيم بمناطق متفرقة في أحياء "العربي، الشرطة، الرشيدية، الغابات"، أسفر عن مقتل جميع القيّادات الّذين تواجدوا داخل العجلات. 
وبيّن سورجي لـPUKmedia: كما تمّ قصف عدّة مواقع لخزن الأسلحة في محور حردان التابعة لناحية العيّاضيّة ضمن قضاء تلعفر، وتمّ تدمير جميع المواقع المستهدفة وقتل من فيها، وكذلك قصف موقعاً في سايلو الوائليّة التابع لمحور كسك الّذي اتّخذه داعش مقرّاً له.
وأضاف سورجي لـPUKmedia: إنّ مجمل الغارات الّتي نفّذتها طائرات التّحالف أسفرت عن مقتل ما يزيد عن 20 من عناصر التّنظيم الإرهابي، فضلاً عن إصابة العشرات، وتدمير العديد من العجلات والآليّات والأسلحة الثقيلة الّتي يستخدمها التّنظيم الإرهابي لنشاطاته الإجراميّة ضدّ الأبرياء العزل.

PUKmedia/ حليمة عبدالوهاب

صور خبرية
  • وفاة نجل الشهيد آسو مام جلال

  • حرائق الأمازون

  • السيد كوسرت رسول يتفقد اسواق اربيل

  • جانب من تظاهرات شمال كوردستان

  • كركوك... حفل توقيع رواية مترجمة للقاص فيصل هموندي

  • رئيس الجمهورية يزور مبنى وزارة الدفاع الاتحادية

  • جانب من احتفالات كنائس سهل نينوى بعيد إنتقال مريم العذراء

  • عودة اول وجبة من الحجاج الى كوردستان


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي


ولد في كركوك عام 1965  واكمل قسم الفنون التشكيلية في معهد الفنون الجميلة بالموصل عام 1988 ، بداياته مع فن الرسم تعود الى المرحلة المتوسطة ، بتشجيع من مدرس الفن الاستاذ اروان  تطورت قابليا...


  التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي
  حوار مع لاهور شيخ جنكي
                                           

البنتاغون: لا علاقة للولايات المتحدة بانفجارات العراق الأخيرة

أكدت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، اليوم الأربعاء، أن الولايات المتحدة لا علاقة لها بالانفجارات التي وقعت مؤخراً في العراق.

ونقلت "الجزيرة" عن المتحدث باسم البنتاغون شون روبرتسون قوله...


  شارع الجمهورية في كركوك .. ذكريات السنين الممتعة
  السليمانية... منظمة توزع لحوم الاضاحي على المحتاجين

كاريكاتیر