الجبوري يجتمع برؤساء الكتل الكوردستانية لبحث الأوضاع السياسية


27/3/2016 13:02:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
سليم الجبوري

عقد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ثلاثة اجتماعات منفصلة، اليوم الاحد، لمناقشة تشريع القوانين والوضع السياسي، والاصلاحات.

وافاد مكتب إعلام الجبوري في تصريح، إن الجبوري عقد اجتماعاً الأحد مع هيئة رئاسة البرلمان، كما عقد اجتماعاً آخراً مع اللجنة القانونية النيابية لمناقشة قانون العفو العام .

وأشار الجبوري الى عقد اجتماع ثالث مع رؤساء الكتل الكوردستانية لبحث الاوضاع السياسية في البلاد، مبينا انه من المقرر ان يعقد رئيس مجلس النواب اجتماعاً آخراً مع رؤساء الكتل السياسية ظهر اليوم لمناقشة الاصلاحات.

وقال شوان داودي المتحدث باسم الكتلة الخضراء في برلمان كوردستان لـ PUKmedia يوم الأحد: إن رئيس البرلمان سليم الجبوري سيجتمع بجميع رؤساء الكتل الكوردستانية في البرلمان، مضيفاً إن الهدف من الاجتماع هو بحث التغيرات التي ستُجرى في حكومة العبادي، إضافة الى تبادل وجهات نظر الكتل الكوردستانية حول التغيرات التي ستطرأ على الحكومة.

وأوضح شواني، إن اجتماعاتنا ستستمر ككتل كوردستانية سواء مع رئيس الجمهورية أو بيننا ككتل كوردستانية، وذلك بهدف الحفاظ على وحدة الصوت الكوردي بشأن تلك التغييرات.

 

PUKmedia كديانو عليكو-دیار ستار

 

 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة

من المقرر ان ينطلق الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الامريكية، خلال الايام المقبلة، فيما اكد محللون سياسيون ان عدة جولات ستقام ينضم اليها ممثل عن حكومة اقليم كوردستان لتحديد جوانب ال...


  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار
  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات

كاريكاتیر