الرئيس معصوم يعرب عن تقديره لما قدمته ايران من دعم مباشر ضد داعش


22/3/2016 17:12:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الرئيس معصوم يلتقي كمال خرازي

استقبل سيادة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم صباح اليوم الثلاثاء 22/3/2016 في قصر السلام ببغداد رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية وزير الخارجية الأسبق في الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد كمال خرازي والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية العلاقات بين البلدين الجارين وما تشهده من تطور مستمر بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين وبما يعزز السلم والتعاون والاستقرار في المنطقة.
وتحدث سيادة الرئيس عن حرص العراق على تعزيز التعاون بين جمهورية العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية، معرباً عن التقدير لما قدمته إيران من دعم مباشر، في المجالات المختلفة، في مواجهة خطر داعش واسناد الجهد الوطني العراقي في العمل على القضاء على الارهاب.
وفي هذا السياق أكد رئيس الجمهورية أن طبيعة الظروف والتحديات التي تواجه عموم المنطقة تستدعي من جميع دول المنطقة مزيدا من التعاون والعمل المشترك ضد الارهاب والتطرف بما يشكلانه من مخاطر على الجميع، وبما يعمل عليه تنظيم داعش من تمدد باتجاه أكثر من دولة سواء في المنطقة أو في العالم.
وحيا السيد كمال خرازي في حديثه الانتصارات التي حققتها وتحققها القوات العراقية في مختلف المعارك التي دحرت بها داعش وطهرت من خلالها عدداً من المدن العراقية. وأكد أن هذه الانتصارات تشكل أساساً متيناً لمواصلة هذه الانتصارات ولتطهير جميع المدن العراقية من الارهابيين الذين تسللوا إليها.
وجدد السيد خرازي دعم وإسناد الجهورية الإسلامية الإيرانية للعراق من أجل القضاء على الارهاب وتحقيق السيادة الكاملة على جميع الاراضي العراقية.

PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر