أهم المناقشات لمجلس النواب لهذا اليوم


15/3/2016 13:14:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
أهم المناقشات لمجلس النواب لهذا اليوم

عقد مجلس النواب ،الثلاثاء، جلسته الـ17 برئاسة نائب رئيس المجلس همام حمودي وحضور 220 نائباً، ومن المقرر أن تشهد الجلسة التصويت على مشروع قانون ومناقشة أحداث ناحية تازة جنوبي محافظة كركوك.
وقال مصدر مطلع، إن "مجلس النواب عقد جلسته الـ17 برئاسة همام حمودي وحضور 220 نائباً"، مبيناً أن "الجلسة ستشهد التصويت على مشروع قانون تشجيع أطباء التخدير ومناقشة أحداث ناحية تازة".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الجلسة تتضمن تقرير ومناقشة مشروع قانون التعديل الاول لقانون تنظيم الوكالة التجارية رقم 51 لسنة 2000، وتقرير ومناقشة مشروع قرض البنك الاسلامي للتنمية".
واكد المصدر، ان "نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي أعلن أن الاسبوع الحالي سيشهد اعلان اسماء النواب الذين لن يسمح لهم بالبقاء أعضاء في المجلس لتجاوزهم الغياب".
ولفت حمودي، بحسب المصدر، الى "احالة شكوى واعتراضات الى لجنة السلوك النيابي"، مبيناً أن "أي تصريح مخالف للواقع ويلمس منه اساءة للمجلس او احد اعضاءه سيحال الى اللجنة وفقاً لمدونة السلوك النيابي".
وتابع نائب رئيس مجلس النواب، أن "بعض النواب مشترك في حملة تسقيط مجلس النواب".
وستشهد الجلسة أيضاً، بحسب المصدر، "تقرير ومناقشة مشروع قانون اقامة الاجانب، بالاضافة الى تقرير ومناقشة مشروع قانون انضمام العراق الى اتفاقية اللوائح الدولية لمنع التصادم في البحار".

PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر