شمو: أسواق بيع وشراء النساء لدى التنظيم اشبه بسوق المواشي


15/3/2016 12:32:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
شمو: أسواق بيع وشراء النساء لدى التنظيم اشبه بسوق المواشي

أكدت إحدى الناجيات الإيزيديات من قبضة "داعش"، الثلاثاء، أن أسواق بيع وشراء النساء الإيزيديات لدى التنظيم أشبه بسوق المواشي، مبينة أن مسحلو التنظيم كانوا يتعاملون مع الإيزيديات بأبشع الممارسات اللا إنسانية.
وقالت الناجية زهرة شمو وهو أسم مستعار لها والبالغة من العمر 34 سنة "كنا أسرى لدى داعش في منطقة بمحافظة الرقة السورية"، مبينة أن "مسلحو التنظيم كانوا يتعاملون معنا بأبشع الممارسات اللا إنسانية".
وأضافت شمو أن "عمليات البيع والشراء بالنساء الإيزيديات كانت علنية"، لافتة إلى أن "اسواق بيع وشراء النساء الإيزيديات في الرقة أشبه بسوق المواشي".
وتابعت شمو أنه "تم إنقاذنا من قبضة داعش بدعم من حكومة إقليم كردستان"، داعية المجتمع الدولي الى "تحمل مسؤوليته والتحرك لإنقاذ المحتجزين الإيزيديين من قبضة التنظيم".
وأعلن مسؤول مكتب شؤون المختطفين الإيزيديين حسين قائيدي، أمس الإثنين (14 اذار 2016)، تحرير 19 مختطف من قبضة "داعش" بينهم خمسة نساء و14 طفلا.

PUKmedia/ متابعة

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر