بلنسية يتعادل مع ريال مدريد


4/1/2016 10:31:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
غاريث بيل

سجل باكو ألكاسير هدفا بضربة رأس ليقود بلنسية للتعادل 2-2 مع ضيفه ريال مدريد الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الأحد.

وتقدم ريال مدريد بعد عمل جماعي مميز بين جاريث بيل وكريستيانو رونالدو قبل أن تصل الكرة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي أودع الكرة بلمسة بارعة داخل المرمى في الدقيقة 17.

وسيطر كل فريق على مجريات اللعب لفترات لكن بلنسية تعادل من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول نفذها دانييل باريخو بعد مخالفة من بيبي ضد أندريه جوميز.

وخرج ماتيو كوفاتشيتش مطرودا من ريال مدريد بسبب تدخل متهور ضد جواو كانسيلو في منتصف الشوط الثاني بعد قليل من مطالبة رونالدو بالحصول على ركلة جزاء.

وحول بيل ركلة حرة ببراعة داخل الشباك بضربة رأس متقنة قبل ثماني دقائق من النهاية ليعيد المقدمة لريال مدريد لكن ألكاسير وضع الكرة في المرمى من مدى قريب بعد دقيقة واحدة تقريبا ليدرك التعادل لبلنسية.

ولا يزال الانجليزي جاري نيفيل مدرب بلنسية غائبا عن الانتصارات في أربع مباريات بالدوري بعد توليه مسؤولية الفريق الشهر الماضي.

وينفرد أتليتيكو مدريد بالصدارة وله 41 نقطة من 18 مباراة متقدما بنقطتين على برشلونة حامل اللقب والذي يملك مباراة مؤجلة بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

وأحرز برونو سوريانو هدفين من بينهما ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود فياريال للفوز 2-1 على مضيفه ديبورتيفو كورونيا.

ونفذ سوريانو ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق فياريال انتصاره الخامس على التوالي بعد اثارة بالغة في الشوط الثاني.

وتقدم فياريال من الفرصة الوحيدة الواضحة له في الشوط الأول عندما تلقى سوريانو تمريرة من ماريو جاسبار ليضع الكرة داخل المرمى في الدقيقة 36.

وجاءت الأحداث أكثر إثارة في الشوط الثاني ليدرك لويس ألبرتو التعادل لديبورتيفو بعد تمريرة عرضية من لوكاس بيريز في الدقيقة 48.

وسدد بيريز خارج المرمى بقليل قبل أن يحصل سامو جارسيا على ركلة جزاء لفياريال بعد مخالفة من فرناندو نافارو.

ويملك فياريال 36 نقطة في المركز الرابع بينما خسر ديبورتيفو للمرة الأولى في تسع مباريات بالدوري ليصبح في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

وأحرز أندير كابا وكيكو وأدريان جونزاليس وبورخا باستون أربعة أهداف ليفوز ايبار 4-صفر على ملعب ريال بيتيس كما تغلب غرناطة المتواضع 2-1 على اشبيلية بفضل هدفين من ايزاك ساكسيس وأدالبرتو بيناراندا.

وسجل دييجو يورينتي وخوزابد سانشيز هدفين ليتعادل رايو فايكانو صاحب المركز قبل الأخير 2-2 مع ضيفه ريال سوسيداد الذي هز الشباك عبر أريتز ايلوستوندو وبروما.

 

PUKmedia رويترز

صور خبرية
  • برج آزادي في طهران يتشح باعلام الدول تضامنا مع جهود مكافحة فايروس كورونا

  • لاهور شيخ جنكي الرئيس المشترك للاتحاد الوطني الكوردستاني يتفقد مستشفى الخاص بمكافحة فايروس كورونا

  • شركة بايونير في السليمانية تنتج عقارا ضد كورونا

  • فرض الحجر الصحي على بلدة خليفان

  • مستشارو التحالف الدولي يغادرون قاعدة كي ون

  • حكومة الاقليم تجتمع عن طريق فيديو كونفراس لبحث تحديات كورونا

  • الشرطة الهندية تفرض حظرا للتجوال وتدشن التوعية بمخاطر كورونا بهذه الطريقة

  • محافظ السليمانية يتفقد اجراءات حظر التجوال جوا


                                           

الحكومة الفرنسية تنشر تعليمات صحية باللغة الكوردية


نشرت الحكومة الفرنسية، يوم الخميس، تعليمات وارشادات صحية لمواجهة فايروس كورونا باللغة الكوردية.

وطالب الموقع الحكومي للحكومة الفرنسية في بيان نشرته باللغة الكوردية وباللهجتين السورانية والك...


  ارتفاع حصيلة الوفيات بكورونا للعراقيين في الخارج
  تسجيل اصابتين بكورونا لعراقيين في هولندا
                                           

أحمد الصفار: رئيس الوزراء المقبل يجب ان يتفهم بأن كوردستان اقليم اتحادي


أكد النائب أحمد الصفار مقرر اللجنة المالية النيابية قدرة العراق على تجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة جراء انهيار أسعار النفط في الأسواق العالمية. 

  مسؤول مركز تنظيمات كركوك: مستمرون بتطبيق سياسة الرئيس مام جلال
  الانصات المركزي تلغي مراسيم ايقاد شمعتها الـ27

                                           

شركة بايونير تنتج دواء مجانا لعلاج فايروس كورونا

بدأت شركة بايونير للصناعات الدوائية العراقية والتي مقرها في مدينة السليمانية الاستعداد للمباشرة بتصنيع دواء "هيدروكسي كلوروكوين " لصالح وزارة الصحة العراقية، ووزارة صحة الاقليم ويكون مجانا دعما للق...


  إستمرار الحوارات لتشكيل الحكومة الجديدة
  معمل ألبسة في السليمانية يتحول لإنتاج الكمامات الطبية

كاريكاتیر