بلنسية يتعادل مع ريال مدريد


4/1/2016 10:31:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
غاريث بيل

سجل باكو ألكاسير هدفا بضربة رأس ليقود بلنسية للتعادل 2-2 مع ضيفه ريال مدريد الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الأحد.

وتقدم ريال مدريد بعد عمل جماعي مميز بين جاريث بيل وكريستيانو رونالدو قبل أن تصل الكرة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي أودع الكرة بلمسة بارعة داخل المرمى في الدقيقة 17.

وسيطر كل فريق على مجريات اللعب لفترات لكن بلنسية تعادل من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول نفذها دانييل باريخو بعد مخالفة من بيبي ضد أندريه جوميز.

وخرج ماتيو كوفاتشيتش مطرودا من ريال مدريد بسبب تدخل متهور ضد جواو كانسيلو في منتصف الشوط الثاني بعد قليل من مطالبة رونالدو بالحصول على ركلة جزاء.

وحول بيل ركلة حرة ببراعة داخل الشباك بضربة رأس متقنة قبل ثماني دقائق من النهاية ليعيد المقدمة لريال مدريد لكن ألكاسير وضع الكرة في المرمى من مدى قريب بعد دقيقة واحدة تقريبا ليدرك التعادل لبلنسية.

ولا يزال الانجليزي جاري نيفيل مدرب بلنسية غائبا عن الانتصارات في أربع مباريات بالدوري بعد توليه مسؤولية الفريق الشهر الماضي.

وينفرد أتليتيكو مدريد بالصدارة وله 41 نقطة من 18 مباراة متقدما بنقطتين على برشلونة حامل اللقب والذي يملك مباراة مؤجلة بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

وأحرز برونو سوريانو هدفين من بينهما ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود فياريال للفوز 2-1 على مضيفه ديبورتيفو كورونيا.

ونفذ سوريانو ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق فياريال انتصاره الخامس على التوالي بعد اثارة بالغة في الشوط الثاني.

وتقدم فياريال من الفرصة الوحيدة الواضحة له في الشوط الأول عندما تلقى سوريانو تمريرة من ماريو جاسبار ليضع الكرة داخل المرمى في الدقيقة 36.

وجاءت الأحداث أكثر إثارة في الشوط الثاني ليدرك لويس ألبرتو التعادل لديبورتيفو بعد تمريرة عرضية من لوكاس بيريز في الدقيقة 48.

وسدد بيريز خارج المرمى بقليل قبل أن يحصل سامو جارسيا على ركلة جزاء لفياريال بعد مخالفة من فرناندو نافارو.

ويملك فياريال 36 نقطة في المركز الرابع بينما خسر ديبورتيفو للمرة الأولى في تسع مباريات بالدوري ليصبح في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

وأحرز أندير كابا وكيكو وأدريان جونزاليس وبورخا باستون أربعة أهداف ليفوز ايبار 4-صفر على ملعب ريال بيتيس كما تغلب غرناطة المتواضع 2-1 على اشبيلية بفضل هدفين من ايزاك ساكسيس وأدالبرتو بيناراندا.

وسجل دييجو يورينتي وخوزابد سانشيز هدفين ليتعادل رايو فايكانو صاحب المركز قبل الأخير 2-2 مع ضيفه ريال سوسيداد الذي هز الشباك عبر أريتز ايلوستوندو وبروما.

 

PUKmedia رويترز

صور خبرية
  • ايفانكا ترامب في جامع الشيخ زايد

  • اجتماع المجلس القيادي يوم السبت 16 شباط

  • فالانتاين في السليمانية

  • استمرار تظاهرات بغداد وعدة محافظات بمشاركة نسوية بارزة

  • إجتماع المجلس القيادي يوم الخميس 13 شباط

  • حمامات تطير فوق مبنى المتحف الوطني" امنة سوركة:" في السليمانية

  • كوردستان.. توفير الطعام للطيور والحيوانات خلال فصل الشتاء القارص

  • تساقط الثلوج على الموصل


                                           

العراق يرفض عسكرة الفضاء الخارجي


شارك، بكر فتاح، السفير والممثل الدائم للعراق في مكتب الامم المتحدة في فيينا في اجتماعات الدورة السابعة والخمسين للجنة العلمية والتقنية التابعة لمكتب الامم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي للفترة 3-14/ ...


  وزير الهجرة يؤكد عودة العراقيين من دول المهجر طوعا
  قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية
                                           

معتز حماد: فرشاة الفنان سلاح قادر أن يكتب تاريخياً


يبحثُ في رسوماتهِ عن وطنٍ يحترمُ الجميعَ ويستمدُّ قوته الفنية من هموم الناس وأوجاعهم، وعلى صوت فيروز حيث يكمنُ سرُ الإبداع، لا يطيلُ حديثاً ولا يدخل في جدالٍ يختصرُ الأ...


  ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة
  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
                                           

عاملة صالون عراقية تنحر والدتها.. تفاصيل جريمة مروعة

استيقظ أهالي بغداد في اليوم الأول من السنة الجديدة على جريمة بشعة بعدما أقدمت فتاة على نحر والدتها وفصل رأسها داخل صالون للحلاقة في منطقة الشعب ومن ثم الهروب إلى محافظة...


   يوم واحد لا يكفي للحب
  خبير: عمليات ابطال العراق استباقية

كاريكاتیر