الخطوط الجوية العراقية والكردية


30/12/2015 12:31:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
صلاح مندلاوي

بدأت اوربا تحاربها بعد 2003 على انها مطلوبة من الحكومة الكويتية وبعد التي واللتيا وحسم الديون وفوائدها طارت الطائرة ولانها كما حال العصافير حين تعود احداها من الاسر تتكدس عليها بقية العصافير لتضربها بدلآ من مواساتها واحيانآ من شدة الضرب تموت خاصة لو انتزعت ريش راسها فأنهالت  الخطوط الجوية لدول الجوار وخاصة التركية تنبه مكاتب الخطوط الجوية العالمية على ادق المعلومات على سلامة الخطوط الجوية حتى ان وزير النقل العراقي يقول ماذا افعل لطيار محترف يدخن السيكارة امام الركاب ربما حتى يتعمد كي يكتب المراقبون ملاحظة ان كابتن الطائرة يدخن .

 ثم جاءت مصائب الصواريخ الروسية فصارا عدوين عدو روسي واخر تركي بالرغم  من محاولات العراق بناء خط ثاني بدل الخطوط الجـويـة العراقـية ( الطائر الاخضر ) وخسارة توقفها بملايين الدولارات انها المتابعة التركية لدى مكاتب اوربا انها المهزلة يراد منها كسب ارباح المنافسة .

 نحن بحاجة الى شحذ الهمم والتذكير بوحدة العدو علمآ بان الخطوط الجوية العراقية مؤشرة دوليآ على انها لم تصب بكارثة ولا خلل ولا عطل من خمسينات القرن الماضي ودقة مواعيدها وخلال خدمتها لكنها عادت وبعودتها ستخسر الخطوط التركية وغيرها علمآ بأن  للمطارات العراقية ميزة اخرى وهي رخص  ( RT ) بنزين الطائرات فقد كانت الخطوط العالمية تاتي لبغداد ولو ببضعة ركاب كي تشتري بنزين طائرات من العراق !!!!! 

 

صلاح مندلاوي    

صور خبرية
  • جانب من تظاهرات البصرة

  • دمى ثلجية في حاج عمران التي شهدت تساقط ثلوج كثيفة

  • تساقط الثلوج في الانبار

  • قرار بإقامة مباريات الدوري العراقي في اقليم كوردستان

  • رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي بابا الفاتيكان

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

اعلان حالة الطوارىء.. ماهو وباء كورونا؟

تواصلت حالات الإعلان عن إصابات مؤكدة بفيروس كورونا في دول العالم، مثلما حدث في فرنسا، الجمعة، وأستراليا وماليزيا، السبت، الأمر الذي دفع بعض الدول لاتخاذ إجراءات للحيلولة دون وصول المرض إليها.

...


  إنتحار شاب ايزدي يسلط الضوء على أسباب الانتحار
  رئيس الجمهورية نقل رسالة العراق الى العالم في دافوس

كاريكاتیر