رئيس مجلس الانبار: القطعات الامنية قريبة من المجمع الحكومي


26/12/2015 16:32:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
القطعات الامنية قريبة من المجمع الحكومي

اعلن رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت ان مدينة الرمادي شهدت اليوم السبت تقدما كبيراً للقطعات الامنية نحو المجمع الحكومي.
وأضاف كرحوت في تصريح خاص لـPUKmedia، السبت، ان "القطعات الامنية استطاعت من الدخول الى منطقة الحوز التي تحوي المجمع الحكومي وهي منطقة استراتيجية ومهمة وحيوية"، مشيرا الى ان هناك اشتباكات ومواجهات عنيفة بين القوات الامنية وعصابات داعش الارهابية في المنطقة تكبد فيها العدو خسائر كبيرة في الارواح والمعدات.
واكد كرحوت انه كان هناك مشاركة واسعة لشرطة الانبار اللذين رافقوا قوات مكافحة الارهاب في عمليات التقدم، كما ساندت مدفعية الجيش ضمن الفرقة الثامنة، مشيرا الى وجود اسناد من قبل طيران التحالف الدولي الذي استهدف عدد من اوكار داعش بالقرب من المجمع الحكومي.
واوضح كرحوت ان القطعات الامنية متمثلة بقيادة عمليات الانبار شرعت اليوم بعمليات عسكرية لتحرير منطقة الزوية الواقعة على الطريق السريع الدولي وجسر الجرايشة من جهة وعلى نهر الفرات وجسر جزيرة الرمادي من الجهة الثانية شمالي الرمادي وهي تقع شرق مقر قيادة عمليات الانبار، مؤكدا ان قطعات الجيش وبإسناد من المدفعية والدبابات وطيران التحالف الدولي وطيران الجيش العراقي تمكنت من تحرير المنطقة، لكن لازالت المنطقة ملغمة من قبل عصابات داعش ولاتوجد اي مقاومة للتنظيم في المنطقة المذكورة.
وقال رئيس مجلس محافظة الانبار ان قوات من قيادة عمليات الانبار بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي تمكنت وفي عملية ثانية ونوعية من مفاجئة داعش داخل مركز الرمادي من ناحية الشمال والوصول الى جسر البو فراج واحكام السيطرة عليه، مشيرا الى العبوات الناسفة تعيق تقدم القوات الامنية من ناحية الشمال الى مركز الرمادي.
واكد رئيس المجلس ان تحرير ارمادي قريب جدا بجهود الجيش وشرطة الانبار وابناء العشائر في الحشد وقطعات امنية مساندة اخرى من كافة المحاور.

PUKmediaلؤي الربيعي

صور خبرية
  • اجتماع المجلس القيادي برئاسة بافل طالباني الرئيس المشترك للاتحاد الوطني

  • المجلس القيادي يصادق بالاجماع على النظام الداخلي للاتحاد الوطني

  • لاهور شيخ جنكي وبافل طالباني رئيسين مشتركين للاتحاد الوطني

  • ايفانكا ترامب في جامع الشيخ زايد

  • اجتماع المجلس القيادي يوم السبت 16 شباط

  • فالانتاين في السليمانية

  • استمرار تظاهرات بغداد وعدة محافظات بمشاركة نسوية بارزة

  • إجتماع المجلس القيادي يوم الخميس 13 شباط


                                           

العراق يرفض عسكرة الفضاء الخارجي


شارك، بكر فتاح، السفير والممثل الدائم للعراق في مكتب الامم المتحدة في فيينا في اجتماعات الدورة السابعة والخمسين للجنة العلمية والتقنية التابعة لمكتب الامم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي للفترة 3-14/ ...


  وزير الهجرة يؤكد عودة العراقيين من دول المهجر طوعا
  قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية
                                           

معتز حماد: فرشاة الفنان سلاح قادر أن يكتب تاريخياً


يبحثُ في رسوماتهِ عن وطنٍ يحترمُ الجميعَ ويستمدُّ قوته الفنية من هموم الناس وأوجاعهم، وعلى صوت فيروز حيث يكمنُ سرُ الإبداع، لا يطيلُ حديثاً ولا يدخل في جدالٍ يختصرُ الأ...


  ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة
  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
                                           

لجوء العمال من شرق كوردستان الى الاقليم بسبب الازمة الاقتصادية

سببت العقوبات الامريكية المفروضة على ايران والحصار عليها ازمة اقتصادية ومالية لشرائح المجتمع ككل وخاصة الطبقة الفقيرة من عمال البناء فاغلب المشاريع العمرانية والاستثمار...


  عاملة صالون عراقية تنحر والدتها.. تفاصيل جريمة مروعة
   يوم واحد لا يكفي للحب

كاريكاتیر