مقتل قيادات بارزة لداعش في الانبار


12/12/2015 14:07:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
مقتل قيادات بارزة لداعش في الانبار

أعلنت خلية الاعلام الحربي اليوم السبت 2015/12/12، عن قيام صقور الجو بتوجيه ضربة موجعة لاوكار الارهابيين وقتل ابرز قياداتها بمنطقة الجزيرة التابعة لمحافظة الانبار.
وذكر بيان الخلية، حصل PUKmedia على نسخة منه: انه" بعملية نوعية جديدة لخلية الصقور اﻻستخبارية التابعة لوزارة الداخلية وبعد رصدها لتحرك المجرم المساعد اﻻول ﻻبي بكر البغدادي المجرم المدعو "ابوعلي اﻻنباري" وحال دخوله منطقة "العش في منطقة الجزيرة" على الحدود السورية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة قام طيران القوة الجوية بمعالجة المقر بإصابة مباشرة".
واضاف البيان: ان العملية اسفرت عن مقتل اكثر من 15 ارهابيا وجرح اخرين، كما ادت العملية ايضا الى حدوث انفجار داخل المكان يعتقد بانها احزمة ناسفة عائدة للإرهابيين، حيث تبين ان من بين الجرحى المدعو  "ابو علي اﻻنباري" الذي تم نقله مباشرة الى منطقة البوكمال في الانبار.
وأكد البيان، ان من اهم قتلى هذه العملية هم كل من: "ابو امنه المصري الملقب بالسيد" ، عمل مع المدعو "ابو ايوب المصري" قبل سقوط النظام، و" ابوهمام الزبيدي" قيادي وعسكري سابق، اشترك في مجزرة سبايكر وهرب الى ليبيا مع المجرم وسام الزبيدي "ابو نبيل" وعاد قبل ايام ﻻستلام القيادة في صلاح الدين، و"محمد حميد العسافي الملقب ابوهاجر العسافي"، قيادي مقرب من المجرم ابو بكر البغدادي، و"بشير شهاب الجشعمي الملقب ابوعادل" مسؤول منطقة العش هارب من سجن بادوش.


PUKmedia

صور خبرية
  • قرار بإقامة مباريات الدوري العراقي في اقليم كوردستان

  • رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي بابا الفاتيكان

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • تساقط الثلوج في صحراء تبوك شمالي السعودية


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

شفاء النعمة.. خطيب إرهابي ومنظر مراوغ وماكنة فتاوى لا تهدأ

خلف هذه البدانة والكهولة التي بدا عليها الإرهابي شفاء النعمة في الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، يقبع إرهابي خطير مسؤول عن أكثر الفتاوى تشددا ودموية، فهو عا...


  شباب يفتتحون سوقا لعرض منتوجاتهم
  من أجل ابتسامة طفل مصاب بالسرطان.. عروس عراقية تتبرع بتكاليف زواجها

كاريكاتیر