خيتافي وجبة مفضلة لكريستيانو رونالدو في الليغا


5/12/2015 15:28:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
خيتافي وجبة مفضلة لكريستيانو رونالدو في الليغا

سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو امام فرصة سانحة للتسجيل امام "الوجبة المفضلة" خيتافي على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ولا يكاد يوجد خط دفاع في العالم إلا ويرتعش عند مواجهة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بفضل سرعته ومهارته العالية وتسديداته الصاروخية، بيد أن خيتافي دائما ما كان الطبق المفضل لرونالدو في العديد من المواجهات.
ومنذ موسم 2010-2011 تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 19 هدفا في 11 مباراة خاضها امام خيتافي ببطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، وبمعدل 1.72 هدف في المباراة الواحدة.
البداية كانت في 25 آذار 2010 بعدما سجل رونالدو هدفين من رباعية ريال مدريد في مرمى خيتافي على ملعب (كالسيوم الفونسو بيريز)، ثم عاد وسجل ثنائية في 3 كانون الثاني2011 على نفس الملعب.
وسجل افضل لاعب في العالم 3 مرات، اول ثلاثية له بمرمى خيتافي (هاتريك) في 10 ايار2011 على ملعب (البيرنابيو) في مباراة انتهت بفوز الملكي برباعية نظيفة، ثم دك شباك خيتافي بثانية على نفس الملعب في 10 ايلول من العام ذاته.
وبعد صيامه عن التهديف في شباك خيتافي لعام كامل (2012)، عاد كريستيانو رونالدو لممارسة هوايته بالتسجيل في شباك خيتافي بعدما سجل ثلاثية (هاتريك) في 27 كانون الثاني 2013 على ملعب (سانتياغو بيرنابيو)، ثم سجل ثنائية في نفس الموسم وبالتحديد يوم 22 ايلول.
وصام رونالدو عن التهديف في مباراة فاز بها الميرينغي على خيتافي بثلاثية نظيفة في 16 شباط عام 2014، قبل ان يستعيد عافيته مجددا ويضرب شباك الفريق ذاته بثنائية في 18 كانون الثاني 2015 ثم سجل الهاتريك الثالث له بشباك خيتافي في 23 ايار من العام الحالي، في مباراة انتهت بفوز عريض للميرينغي قوامه 7-3.
زيارة خيتافي إلى ملعب (سانتياغو بيرنبيو) ستكون مناسبة عظيمة لصاروخ ماديرا، وذلك لاعادة اكتشاف نفسه مجددا بعد تراجع ارقامه التهديفية، حيث بات يحتل المركز الرابع على قائمة هدافي الليغا برصيد 9 اهداف، 5 منها سُجِّلت في شباك اسبانيول، وهدفا واحدا بمرمى كل من ليفانتي وسيلتا فيغو ولاس بالماس وايبار على الترتيب.


PUKmedia عن كوورة

صور خبرية
  • جانب من تظاهرات البصرة

  • دمى ثلجية في حاج عمران التي شهدت تساقط ثلوج كثيفة

  • تساقط الثلوج في الانبار

  • قرار بإقامة مباريات الدوري العراقي في اقليم كوردستان

  • رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي بابا الفاتيكان

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

اعلان حالة الطوارىء.. ماهو وباء كورونا؟

تواصلت حالات الإعلان عن إصابات مؤكدة بفيروس كورونا في دول العالم، مثلما حدث في فرنسا، الجمعة، وأستراليا وماليزيا، السبت، الأمر الذي دفع بعض الدول لاتخاذ إجراءات للحيلولة دون وصول المرض إليها.

...


  إنتحار شاب ايزدي يسلط الضوء على أسباب الانتحار
  رئيس الجمهورية نقل رسالة العراق الى العالم في دافوس

كاريكاتیر