اعتقال 6 أشخاص في السليمانية


3/12/2015 11:36:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
اعتقال 6 أشخاص في السليمانية

اعتقلت مديرية الآسايش العامّة في محافظة السليمانيّة 6 اشخاص من المتّهمين بتعاطي والاتجار بالمواد المخدرة.
واوضحت مديرية الآسايش في محافظة السليمانية خلال بيان تسلم PUKmedia نسخة منه: أن قوات الآسايش اعتقلت 6 اشخاص بتهمة التعاطي والاتجار بالمواد المخدرة.
واضاف البيان: ضمن النشاطات والفعاليات الأمنيّة التي تقوم بها مديرية آسايش محافظة السليمانية، ولغرض منع تعاطي وتجارة المواد المخدّرة الممنوعة، تمكنت قوات آسايش محافظة السليمانيّة في تاريخ 1/7/2015 ولغاية يوم 6/9/2015 وفي منطقتي بنجوين وشاربازير وبقرار من القاضي وفق المادة (14) الّتي تخصّ المخدّرات، من اعتقال 6 أشخاص بتهمة التعاطي والاتجار بالمواد المخدّرة، وبعد أن تمّ رفع أوراقهم التحقيقيّة إلى القضاء، صدر الحكم عليهم من محكمة العقوبات في السليمانيّة بتاريخ 28/11/2015.
وتابع البيان: ان الاحكام التي صدرت بحق المتهمين كانت كالآتي:
 
* المتهم (ش، ا، م)، الجنس/ذكر، بتهمة تعاطي المواد المخدرة، حكم عليه بالسجن لمدّة ستة أشهر، مع غرامة مالية قدرها 450 الف دينار عراقي.
* المتّهم (ح، ا، ى) الجنس/ذكر، بتهمة تعاطي المواد المخدّرة، حكم عليه بالسجن لمدّة عام وستّة أشهر، مع غرامة ماليّة قدرها 450 الف دينار عراقي.
* المتّهم (م، ن، م) الجنس/ذكر، بتهمة تعاطي المواد المخدّرة، حكم عليه بالسجن لمدّة عام وستّة أشهر، مع غرامة ماليّة قدرها 450 الف دينار عراقي.
* المتّهم (ا، ا، ا) الجنس/ذكر، بتهمة تعاطي المواد المخدّرة، حكم عليه بالسجن لمدّة عام وستّة أشهر، مع غرامة ماليّة قدرها 450 دينار عراقي.
* المتّهم (ر، م، ف) الجنس/ذكر، بتهمة تعاطي المواد المخدّرة، حكم عليه بالسجن لمدّة عام ، مع غرامة ماليّة قدرها 450 الف دينار عراقي.
* المتّهم (ش، خ، ح) الجنس/ذكر، بتهمة تعاطي المواد المخدّرة، حكم عليه بالسجن ستّة أشهر، مع غرامة ماليّة قدرها 450 الف دينار عراقي.

PUKmedia

صور خبرية
  • جانب من تظاهرات البصرة

  • دمى ثلجية في حاج عمران التي شهدت تساقط ثلوج كثيفة

  • تساقط الثلوج في الانبار

  • قرار بإقامة مباريات الدوري العراقي في اقليم كوردستان

  • رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يلتقي بابا الفاتيكان

  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • الرئيس برهم صالح ونظيره الأمريكي في دافوس

  • الرئيس برهم صالح في دافوس


                                           

قرار تركي لمصلحة الجالية العراقية


 قامت وزارة الداخلية-المديرية العامة للهجرة في تركيا اليوم الجمعة باستثناء ابناء الجالية العراقية من احكام قانون الاقامة التركي الجديد.

  برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين
  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات

                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

الاتجاه نحو تواجد الناتو مع التحالف الدولي في العراق

أكد محللون مراقبون في الشأن الأمني، ضرورة تواجد قوات من الناتو على الاراضي العراقية لاداء مهام التدريب وتبادل المعلومات والحرب على الارهاب، فيما اشاروا الى ضرورة بقاء القوات الاجنبية الاخرى في البل...


  وستا محمد... يقدم المسكوف البغدادي لأهالي السليمانية
  فن الشارع... ظاهرة جديدة تنتشر في اقليم كوردستان

كاريكاتیر