الحزب الشيوعي يؤكد دعمه لمشروع الاتحاد الوطني


28/11/2015 12:37:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الحزب الشيوعي يؤكد دعمه لمشروع الاتحاد الوطني

زار وفد من الاتحاد الوطني الكوردستاني، برئاسة سعدي أحمد بيره عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم السبت 28/11/2015، الحزب الشيوعي في مدينة أربيل.
وبعد انتهاء الاجتماع، قال سعدي أحمد بيره خلال مؤتمر صحفي: زياراتنا الى الأطراف السياسية ستستمر من أجل معالجة الأزمات التي يواجهها اقليم كوردستان، واليوم اجتمعنا مع الحزب الشيوعي لكي نطلع على وجهات نظرهم حول الأوضاع الراهنة بالاضافة الى سبل معالجة المشاكل بين الحزب الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير.
واوضح سعدي أحمد بيره، خلال المؤتمر الصحفي الذي تابعه PUKmedia: بعد زيارتنا الى كل من حركة التغيير والحزب الديمقراطي الكوردستاني، اتضح لنا بأن وجهات نظر الجانبين متقاربة جداً، نحن في اقليم كوردستان لدينا مشكلة مالية كبيرة بالاضافة الى رواتب الموظفين وعلى حكومة اقليم كوردستان تكثيف الجهود لمعالجة هذه المشاكل.
وحول العلاقات مع الحكومة الاتحادية، قال عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني: يجب ان نصل الى اتفاق مع الحكومة الاتحادية وان نعالج المشاكل، ويجب الا ننسى بأننا في حرب مع منظمة ارهابية ونحن ندعم أي شخص أو طرف يدخل خندق الحرب ضد مع تنظيم داعش الارهابي.
من جانبه، قال بابا علي عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي: في السابق كانت لدينا ازمات سياسية والاقتتال الداخلي، لكن في الوقت الراهن لدينا ازمات داخلية ومنها ازمة الثقة بين المواطنين والحكومة والتي وصلت الى مرحلة افقدت المواطنين ثقتهم بالسلطة.
واضاف عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي: الاتحاد الوطني الكوردستاني لديه مشروع جدي لمعالجة الازمات الراهنة في اقليم كوردستان، وقد اجتمع مع حركة التغيير والحزب الديمقراطي الكوردستاني وتباحث معها حول المشروع، ونحن في الحزب الشيوعي نؤكد دعمنا ومساندتنا لمشروع الاتحاد الوطني الكوردستاني.

PUKmedia خاص

صور خبرية
  • برتقال ديالى.. منتوج محلي لا يضاهى

  • السيدة هيرو ابراهيم احمد في احدث صورة لها

  • مؤتمر مراكز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • رئيس الجمهورية يبحث مع بلاسخارت مستجدات الاوضاع

  • تساقط الثلوج في حاج عمران

  • تلاميذ مدرسة في شاربازير يلتقطون صورة باول موجة ثلوج للعام الجاري

  • إزدهار صناعة مدافئ الحطب في السليمانية

  • فنان يصمم نصبا لموقد تدفئة تقديرا لدورها في الشتاء


                                           

وصول مساعدات الى غرب كوردستان


وصلت دفعة جديدة من المساعدات الانسانية يوم الخميس الى منظمة الهلال الاحمر في مدينة السليمانية قبل ارسالها الى نازحي غرب كوردستان.

وقال هوزان عفريني رئيس منظمة هاوار لـ  شاب كوردي يضرم النار في نفسه
  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج

                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

مسلمة وايزيدي في قصة حبٍّ نادرة بألمانيا

بدأت قصتهما قبل ثلاثين عاماً، عندما أحبا بعضهما وقررا الزواج، رغم معرفتهما مقدماً بما ينتظرهما بعد اتخاذ مثل هذه الخطوة. تخطيا كل الصعاب معاً وكان حبهما زادهما نحو رحلة...


  احياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان في عموم العراق
  250 صحفيا سجينا منذ 4 اعوام

كاريكاتیر