الحزب الشيوعي يؤكد دعمه لمشروع الاتحاد الوطني


28/11/2015 12:37:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الحزب الشيوعي يؤكد دعمه لمشروع الاتحاد الوطني

زار وفد من الاتحاد الوطني الكوردستاني، برئاسة سعدي أحمد بيره عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم السبت 28/11/2015، الحزب الشيوعي في مدينة أربيل.
وبعد انتهاء الاجتماع، قال سعدي أحمد بيره خلال مؤتمر صحفي: زياراتنا الى الأطراف السياسية ستستمر من أجل معالجة الأزمات التي يواجهها اقليم كوردستان، واليوم اجتمعنا مع الحزب الشيوعي لكي نطلع على وجهات نظرهم حول الأوضاع الراهنة بالاضافة الى سبل معالجة المشاكل بين الحزب الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير.
واوضح سعدي أحمد بيره، خلال المؤتمر الصحفي الذي تابعه PUKmedia: بعد زيارتنا الى كل من حركة التغيير والحزب الديمقراطي الكوردستاني، اتضح لنا بأن وجهات نظر الجانبين متقاربة جداً، نحن في اقليم كوردستان لدينا مشكلة مالية كبيرة بالاضافة الى رواتب الموظفين وعلى حكومة اقليم كوردستان تكثيف الجهود لمعالجة هذه المشاكل.
وحول العلاقات مع الحكومة الاتحادية، قال عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني: يجب ان نصل الى اتفاق مع الحكومة الاتحادية وان نعالج المشاكل، ويجب الا ننسى بأننا في حرب مع منظمة ارهابية ونحن ندعم أي شخص أو طرف يدخل خندق الحرب ضد مع تنظيم داعش الارهابي.
من جانبه، قال بابا علي عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي: في السابق كانت لدينا ازمات سياسية والاقتتال الداخلي، لكن في الوقت الراهن لدينا ازمات داخلية ومنها ازمة الثقة بين المواطنين والحكومة والتي وصلت الى مرحلة افقدت المواطنين ثقتهم بالسلطة.
واضاف عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي: الاتحاد الوطني الكوردستاني لديه مشروع جدي لمعالجة الازمات الراهنة في اقليم كوردستان، وقد اجتمع مع حركة التغيير والحزب الديمقراطي الكوردستاني وتباحث معها حول المشروع، ونحن في الحزب الشيوعي نؤكد دعمنا ومساندتنا لمشروع الاتحاد الوطني الكوردستاني.

PUKmedia خاص

صور خبرية
  • التشيك تحتفل بوداع كورونا

  • اجتماع وفدي الاتحاد الوطني والاتحاد الاسلامي

  • لحظة القصف التركي على منطقة شاربازير في السليمانية

  • وفد حكومة الاقليم يجتمع مع سفيري بريطانيا والولايات المتحدة

  • رئيس الجمهورية يستقبل قوباد طالباني بشأن المشاكل العالقة بين حكومتي الاتحادية والاقليم

  • وفد حكومة الاقليم يصل بغداد

  • اختيار السليمانية كمدينة ادبية لليونسكو

  • رحيل اسطورة الكرة العراقية احمد راضي بسبب كورونا


                                           

تسيير رحلة لاجلاء عراقيين في ماليزيا


سيَّرت سفارة جمهوريّة العراق رحلة استثنائيّة لنقل عراقيّين عالقين في ماليزيا؛ بسبب إجراءات الحظر الشامل، وإغلاق المطارات لمُواجَهة تفشّي فايروس كورونا المستجد. وعلى متنها (195) مُسافراً.

وق...


  الدنمارك.. الكوردستانيون ينددون بالعدوان التركي
  سفارة العراق لدى أوكرانيا تنعى وفاة مواطن عراقي
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

لماذا تفشل ألمانيا في حماية أطفالها من الاستغلال الجنسي؟

 يعد الاعتداء الجنسي على الأطفال جريمة من العيار الثقيل، لكن حالات الاعتداء تزداد بشكل مروع، كيف يكون هذا ممكنا في المانيا حيث تسهر مكاتب الشباب والمحاكم العائلية على راحة الأطفال؟

الا...


  الفيلسوف جون بول سارتر: 'نحن وحدنا مسؤولون عن تقييد حريتنا'
  فيروس كورونا.. الأوبئة في كتابات المؤرخين

كاريكاتیر