الكورد في مصر يباركون بتحرير شنكال


13/11/2015 23:06:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الكورد في مصر يباركون بتحرير شنكال

تحررت مدينة شنكال من دنس الغزاة من دنس الارهاب الدولي الذي ارتكب ابشع الجرائم ويواصل ارتكاب جرائم ابادة جماعية ضد شعبنا في هذه المدينة الصامدة وغيرها لكنه تلقى اغنى الدروس والعبر من قوات البيشمركة التي واجهته وسحقته بغضون مدة قصيرة جدا تدل على اصرار وفدائية القوات المهاجمة  التي تمثل قوى الخير على ضعف وجبن الارهابيين  الذين يمثلون الشر بعينه .

 نعم انه انتصار للكورد جميعا وللعراق ولكل الانسانية التي تنادي بالسلام والمحبة والتعايش السلمي المتطور وفي اطار بناء الانسان والمجتمع معا بالوئام والتعاون والاخلاص والحرص على الارض والعرض . 

فقد اكدت العوائل الكوردية المقيمة في مصر حال سماعها ومشاهدة خبر تحرير مدينة شنكال على اعتزازها الكبير بهذا الانتصار المشرف لقوات البيشمركة ودحرهم لفلول الارهابيين الذين كانوا يحلمون باقامة دولتهم الوهمية  بانتزاع الاراضي من اهاليها والاعتداء اعراضهم وتدنيس مقدساتهم وتحطيم كل شيء يمت للتقدم بصلة .

واعربت العوائل الكوردية المقيمة في مصر ومعها كل الاشقاء المصريين المتعاطفين مع العراقيين بصورة عامة ومع الكورد بصورة خاصة عن دعواتهم في هذا اليوم المبارك الجمعة الثالث عشر من نوفمبر2015 الجاري ان تزف قوات البيشمركة خبر البدء بتحرير مدينة الموصل تزامنا مع تقدم القوات العراقية لتحرير مدينة الرمادي ليعود اهالي هذه المدن الى بيوتهم  ينعمون بالسلام والامن والامان بعد عبث الارهابيون فيها .

وزفت العوائل الكوردية المقيمة في مصر البشرى بهذا النصر الكبير في تحرير مدينة شنكال لاشقائهم المصريين والعرب المقيمين في مصر معربين عن احترامهم وتقديرهم لكل الابطال الاشاوس الذين شاركوا في هذه العملية المقدسة وتمنوا لكل المصابين الشفاء العاجل وللشهداء الجنان مع الصديقين والشهداء .

 كما اهابت العوائل الكوردية المقيمة في مصر بحكومة اقليم كوردستان والحكومة الاتحادية في بغداد  لسرعة بناء ما دمره الارهابيون واعادة الخدمات للمدينة المحررة بالكامل بغية تسهيل اعادة اهلها اليها مرفوعي الراس والهام بعد هلاك الارهابيين الذين ليس لهم علاقة بدين او اخلاق او قيم وهو ماسهل  وعجل بهلاكهم وهزيمتهم باذن الله وبعزيمة قوات البيشمركة الذي اتخذت التحرير نهجا وبالتضحية سبيلا في انتزاع الحرية والسيادة طريقا  وازالة الظلام الدامس الذي خيم على سماء أي بقعة من ارض الوطن وما النصر الا من عند الله واننا على يقين بانتصار الحق على الباطل دوما ان شاء الله  .

 

PUKmedia  ابراهيم محمد شريف / القاهرة

صور خبرية
  • تساقط الثلوج في حاج عمران

  • تلاميذ مدرسة في شاربازير يلتقطون صورة باول موجة ثلوج للعام الجاري

  • إزدهار صناعة مدافئ الحطب في السليمانية

  • فنان يصمم نصبا لموقد تدفئة تقديرا لدورها في الشتاء

  • مركز شباب السليمانية يقيم معرضا فنيا للرسم

  • المستوطنون الايغور - اتراك الصينيين - في تل ابيض غرب كوردستان!

  • البيشمركة احبطت هجوما ارهابيا بدماء 3 شهداء

  • جانب من اجتماع المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكوردستاني


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

المجلس المركزي ينشر بلاغا من سبع نقاط حول المؤتمر العام الرابع

عقدت سكرتارية ومسؤولي لجان المجلس المركزي اجتماعا مساء اليوم الاربعاء (4/12/2019) في مبنى المجلس بمحافظة السليمانية، وبعد مناقشة معمقة مستفيظة للتطورات الراهنة حول المؤ...


  بلاسخارت تؤكد الأهمية الحاسمة للمساءلة والعدالة الكاملة على جميع المستويات
  اكثر من 86 حالة اعتقال تعسفي بعفرين في تشرين الثاني

كاريكاتیر