الكورد في مصر يباركون بتحرير شنكال


13/11/2015 23:06:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الكورد في مصر يباركون بتحرير شنكال

تحررت مدينة شنكال من دنس الغزاة من دنس الارهاب الدولي الذي ارتكب ابشع الجرائم ويواصل ارتكاب جرائم ابادة جماعية ضد شعبنا في هذه المدينة الصامدة وغيرها لكنه تلقى اغنى الدروس والعبر من قوات البيشمركة التي واجهته وسحقته بغضون مدة قصيرة جدا تدل على اصرار وفدائية القوات المهاجمة  التي تمثل قوى الخير على ضعف وجبن الارهابيين  الذين يمثلون الشر بعينه .

 نعم انه انتصار للكورد جميعا وللعراق ولكل الانسانية التي تنادي بالسلام والمحبة والتعايش السلمي المتطور وفي اطار بناء الانسان والمجتمع معا بالوئام والتعاون والاخلاص والحرص على الارض والعرض . 

فقد اكدت العوائل الكوردية المقيمة في مصر حال سماعها ومشاهدة خبر تحرير مدينة شنكال على اعتزازها الكبير بهذا الانتصار المشرف لقوات البيشمركة ودحرهم لفلول الارهابيين الذين كانوا يحلمون باقامة دولتهم الوهمية  بانتزاع الاراضي من اهاليها والاعتداء اعراضهم وتدنيس مقدساتهم وتحطيم كل شيء يمت للتقدم بصلة .

واعربت العوائل الكوردية المقيمة في مصر ومعها كل الاشقاء المصريين المتعاطفين مع العراقيين بصورة عامة ومع الكورد بصورة خاصة عن دعواتهم في هذا اليوم المبارك الجمعة الثالث عشر من نوفمبر2015 الجاري ان تزف قوات البيشمركة خبر البدء بتحرير مدينة الموصل تزامنا مع تقدم القوات العراقية لتحرير مدينة الرمادي ليعود اهالي هذه المدن الى بيوتهم  ينعمون بالسلام والامن والامان بعد عبث الارهابيون فيها .

وزفت العوائل الكوردية المقيمة في مصر البشرى بهذا النصر الكبير في تحرير مدينة شنكال لاشقائهم المصريين والعرب المقيمين في مصر معربين عن احترامهم وتقديرهم لكل الابطال الاشاوس الذين شاركوا في هذه العملية المقدسة وتمنوا لكل المصابين الشفاء العاجل وللشهداء الجنان مع الصديقين والشهداء .

 كما اهابت العوائل الكوردية المقيمة في مصر بحكومة اقليم كوردستان والحكومة الاتحادية في بغداد  لسرعة بناء ما دمره الارهابيون واعادة الخدمات للمدينة المحررة بالكامل بغية تسهيل اعادة اهلها اليها مرفوعي الراس والهام بعد هلاك الارهابيين الذين ليس لهم علاقة بدين او اخلاق او قيم وهو ماسهل  وعجل بهلاكهم وهزيمتهم باذن الله وبعزيمة قوات البيشمركة الذي اتخذت التحرير نهجا وبالتضحية سبيلا في انتزاع الحرية والسيادة طريقا  وازالة الظلام الدامس الذي خيم على سماء أي بقعة من ارض الوطن وما النصر الا من عند الله واننا على يقين بانتصار الحق على الباطل دوما ان شاء الله  .

 

PUKmedia  ابراهيم محمد شريف / القاهرة

صور خبرية
  • التشيك تحتفل بوداع كورونا

  • اجتماع وفدي الاتحاد الوطني والاتحاد الاسلامي

  • لحظة القصف التركي على منطقة شاربازير في السليمانية

  • وفد حكومة الاقليم يجتمع مع سفيري بريطانيا والولايات المتحدة

  • رئيس الجمهورية يستقبل قوباد طالباني بشأن المشاكل العالقة بين حكومتي الاتحادية والاقليم

  • وفد حكومة الاقليم يصل بغداد

  • اختيار السليمانية كمدينة ادبية لليونسكو

  • رحيل اسطورة الكرة العراقية احمد راضي بسبب كورونا


                                           

تسيير رحلة لاجلاء عراقيين في ماليزيا


سيَّرت سفارة جمهوريّة العراق رحلة استثنائيّة لنقل عراقيّين عالقين في ماليزيا؛ بسبب إجراءات الحظر الشامل، وإغلاق المطارات لمُواجَهة تفشّي فايروس كورونا المستجد. وعلى متنها (195) مُسافراً.

وق...


  الدنمارك.. الكوردستانيون ينددون بالعدوان التركي
  سفارة العراق لدى أوكرانيا تنعى وفاة مواطن عراقي
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

لماذا تفشل ألمانيا في حماية أطفالها من الاستغلال الجنسي؟

 يعد الاعتداء الجنسي على الأطفال جريمة من العيار الثقيل، لكن حالات الاعتداء تزداد بشكل مروع، كيف يكون هذا ممكنا في المانيا حيث تسهر مكاتب الشباب والمحاكم العائلية على راحة الأطفال؟

الا...


  الفيلسوف جون بول سارتر: 'نحن وحدنا مسؤولون عن تقييد حريتنا'
  فيروس كورونا.. الأوبئة في كتابات المؤرخين

كاريكاتیر