سعدي بيره: الاتحاد الوطني ملتزم بسياسة الرئيس مام جلال


9/11/2015 11:30:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
سعدي بيره: الاتحاد الوطني ملتزم بسياسة الرئيس مام جلال

أكد سعدي أحمد بيره بأن الاتحاد الوطني الكوردستاني حيث ينتمي الرئيس العراقي الى هذا الحزب، يؤكد بأنه مع معالجة المشاكل في العراق، وملتزم بسياسة الرئيس مام جلال صمام أمان العراق، السياسة الحكيمة والمظلة التي جمعت كل العراقيين.
جاء ذلك خلال لقاء صحفي أجري مع سعدي احمد بيره مسؤول العلاقات العامة، على هامش أعمال مؤتمر منتدى الأحزاب السياسية الديمقراطية في العالم العربي الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت، باستضافة الحزب الاشتراكي التقدمي اللبناني بمشاركة الأحزاب الاشتراكية الديمقراطية الأوربية (pes)، والذي يشارك فيه وفد للاتحاد الوطني الكوردستاني ضم د. جوان احسان وزانا بيستون علي.
وأشار سعدي أحمد بيره الى ان هذا هو المؤتمر الخامس لبلورة الشكل النهائي لمواجهة وتغيير الفكر الارهابي، وان هذا لن يحصل بدون وجود منظمة معينة.
وأكد سعدي بيره خلال اللقاء بأن الاتحاد الوطني الكوردستاني هو الحزب الكوردي الوحيد المشارك في هذا المنتدى، لانه عضو في الاشتراكية الديمقراطية لذلك فإن له دوراً مهماً في المنتدى.
وأضاف: تناول المنتدى المسألة الكوردية والحرب ضد الارهاب والفكر الارهابيين وضرورة رؤية المسالة الارهابية بعين الاهتمام. مشيراً الى ان جميع الأطراف المشاركة أبدت عن امتعاضها ازاء السياسة التركية حيال الكورد في شمالي كوردستان. مضيفاً: لقد طالبنا في المنتدى، أولا: معالجة القضية الكوردية والكورد في جميع البلدان عبر الحوار، ثانياً: مطالبة المجتمع الدولي بحماية شعب كوردستان من التهديدات التي تحيط بهم لكي لا تتكرر ماساة الأنفال وحلبجة، ثالثاً: طالبنا بدعم قوات البيشمركة في حربهم ضد الارهاب وداعش.
وأشار سعدي بيره في ختام اللقاء الى ان المؤتمر المقبل سيعقد في كوردستان بمدينة السليمانية بدعوة من الاتحاد الوطني الكوردستاني.

PUKmediaعن Pukpb

صور خبرية
  • مؤتمر مراكز تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني

  • رئيس الجمهورية يبحث مع بلاسخارت مستجدات الاوضاع

  • تساقط الثلوج في حاج عمران

  • تلاميذ مدرسة في شاربازير يلتقطون صورة باول موجة ثلوج للعام الجاري

  • إزدهار صناعة مدافئ الحطب في السليمانية

  • فنان يصمم نصبا لموقد تدفئة تقديرا لدورها في الشتاء

  • مركز شباب السليمانية يقيم معرضا فنيا للرسم

  • المستوطنون الايغور - اتراك الصينيين - في تل ابيض غرب كوردستان!


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان


سالار كوشار الفنان الموسيقي المبدع صاحب التجارب الفنية التي صقلته مع مرور الزمن وله رؤية فريدة في مجال الفن الموسيقا الكوردية، ويعتبر متخصصا في مجال الفن الموسيقي، فضلا...


  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
  لاهور شيخ جنكي: الاتحاد الوطني يؤسس لفكر سياسي جديد
                                           

المجلس المركزي ينشر بلاغا من سبع نقاط حول المؤتمر العام الرابع

عقدت سكرتارية ومسؤولي لجان المجلس المركزي اجتماعا مساء اليوم الاربعاء (4/12/2019) في مبنى المجلس بمحافظة السليمانية، وبعد مناقشة معمقة مستفيظة للتطورات الراهنة حول المؤ...


  بلاسخارت تؤكد الأهمية الحاسمة للمساءلة والعدالة الكاملة على جميع المستويات
  اكثر من 86 حالة اعتقال تعسفي بعفرين في تشرين الثاني

كاريكاتیر