هجوم برشلونة يتفوق على ريال مدريد


25/10/2015 12:35:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
هجوم برشلونة يتفوق على ريال مدريد

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني بطل الثلاثية الأوروبية التاريخية الثانية لكرة القدم بسبب الاصابة، ولكن رغم ذلك يبقى هجوم الفريق الكتالوني أقوى من هجوم غريمه المباشر ريال مدريد الذي يعاني من إصابة عدد من لاعبيه يتقدمهم الثلاثي الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز.
سجل البرازيلي نيمار والأوراغوياني لويس سواريز والكراوتي ايفان راكيتيتش تقريبا كل أهداف الفريق الكتالوني في غياب ميسي سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الاسباني، فيما يبدو البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة معاناة دائمة ولم يسجل سوى هدفين في آخر 3 مباريات اقل من معدله الثابت.
والغريب أن ريال مدريد بدأ في الاعتماد على الظهيرين لتسجيل أهدافه، فسجل الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو مرتين متاليتين في الليغا وافتتح مواطنه الأيمن دانيلو حسابه أمام سلتا فيغو السبت في مباراة كان يمكن لريال مدريد أن يخسر نقاطها.
ويعاني ريال مدريد من ضعف واضح في اللياقة البدنية حيث خاض مباراتين صعبتين خارج ملعبه في 3 ايام، وذلك عندما سافر إلى باريس لمواجهة سان جيرمان بطل فرنسا الأربعاء في حقيقة الأمراء خرج بالتعادل السلبي، ثم عاد إلى ملعب سلتا فيغو السبت وفاز بصعوبة بالغة 3-1، علما بأن مضيفه لعب منقوصا لـ33 دقيقة.
وفي المقابل لا يعاني برشلونة من ضغط بدني ملحوظ حيث خاض مباراة سهلة الثلاثاء أمام باتي البيلاروسي وكسبها بأقل مجهود 2-صفر، وسيلتقي الأحد منافسه المتواضع ايبار في الدوري المحلي، وما بين المباراتين 5 ايام كاملة.

PUKmediaعن كووورة

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر