هجوم برشلونة يتفوق على ريال مدريد


25/10/2015 12:35:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
هجوم برشلونة يتفوق على ريال مدريد

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني بطل الثلاثية الأوروبية التاريخية الثانية لكرة القدم بسبب الاصابة، ولكن رغم ذلك يبقى هجوم الفريق الكتالوني أقوى من هجوم غريمه المباشر ريال مدريد الذي يعاني من إصابة عدد من لاعبيه يتقدمهم الثلاثي الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز.
سجل البرازيلي نيمار والأوراغوياني لويس سواريز والكراوتي ايفان راكيتيتش تقريبا كل أهداف الفريق الكتالوني في غياب ميسي سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الاسباني، فيما يبدو البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة معاناة دائمة ولم يسجل سوى هدفين في آخر 3 مباريات اقل من معدله الثابت.
والغريب أن ريال مدريد بدأ في الاعتماد على الظهيرين لتسجيل أهدافه، فسجل الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو مرتين متاليتين في الليغا وافتتح مواطنه الأيمن دانيلو حسابه أمام سلتا فيغو السبت في مباراة كان يمكن لريال مدريد أن يخسر نقاطها.
ويعاني ريال مدريد من ضعف واضح في اللياقة البدنية حيث خاض مباراتين صعبتين خارج ملعبه في 3 ايام، وذلك عندما سافر إلى باريس لمواجهة سان جيرمان بطل فرنسا الأربعاء في حقيقة الأمراء خرج بالتعادل السلبي، ثم عاد إلى ملعب سلتا فيغو السبت وفاز بصعوبة بالغة 3-1، علما بأن مضيفه لعب منقوصا لـ33 دقيقة.
وفي المقابل لا يعاني برشلونة من ضغط بدني ملحوظ حيث خاض مباراة سهلة الثلاثاء أمام باتي البيلاروسي وكسبها بأقل مجهود 2-صفر، وسيلتقي الأحد منافسه المتواضع ايبار في الدوري المحلي، وما بين المباراتين 5 ايام كاملة.

PUKmediaعن كووورة

صور خبرية
  • معرض خاص بالفوتوغرافيات في شرق كوردستان

  • ممثلة الامم المتحدة في العراق ، جينين بلاسخارت في النجف

  • جانب من تظاهرات لبنان

  • مزارع نموذجي من حلبجة يعرض منتوجه في اربيل

  • تمثال ابراهيم باشا مؤسس مدينة السليمانية يتوسط سراي المدينة

  • احياء ذكرى المولد النبوي الشريف في اربيل

  • جانب من تظاهرات بغداد

  • أطفال يلعبون بكاميرا التصوير في أستراليا


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

دارا علي يجسد همومه وهموم الآخرين بفرشاته الناعمة


نادراً ما يكون طريق الحياة طريقاً ناعماً ممهداً  فهو طريق مليء بالمطبات والمنعطفات والفجوات  إضافة إلى العدد الكبير من الطرق الجانبية الملتوية التي قد لا تكون...


  اياد جبار: على الحكومة والبرلمان دعم المخرجين والسينمائيين
  لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان
                                           

أطباء: مهنتنا إنسانية قبل أن تكون تجارية

الاطباء هم الواجهة الانسانية في حياتنا والمجتمع فهناك الكثير من تربى على الاخلاق والرحمة قبل ان يتعلم الطب واصبح يستخدم ادواته العلمية في خدمة الناس.

  زيت الحبة السوداء غذاء وعلاج
  المرصد: تركيا تنفذ تغييرا ديموغرافيا ممنهجا في عفرين


كاريكاتیر