الموصل .... مقتل مسؤول الأجانب في داعش


21/10/2015 14:19:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الموصل .... مقتل مسؤول الأجانب في داعش

 أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى، يوم الأربعاء، عن قيام طائرات التحالف الدولي بقصف العديد من الأهداف والمقرّات والثكنات والوحدات التكتيكيّة لتنظيم داعش الارهابي، بمناطق مختلفة في مدينة الموصل، ما ادى الى مقتل واصابة العشرات من عناصر التنظيم الارهابي، بينهم قيادات بارزة، فضلا ً عن تدمير العديد من الأبنيّة المهمّة له .
وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني في تصريح خاصّ لـPUKmedia: أنّ طائرات التحالف الدولي بقيّادة الولايات المتّحدة الأمريكيّة قصفت أوكار تنظيم داعش الارهابي في قرية " الحوت" التابعة لناحيّة القيّارة، وموقعا مهمّا للتنظيم في سايلو الوائليّة وقرية العاشق ومعسكر الكسك، وقرية " أبو ماريّا " وقرية المزرعة، وأنّ جيمع تلك المناطق تابعة لقضاء تلعفر.
مبينا: أنّ طائرات التحالف الدولي قامت بسلسلة من الغارات جويّة على معاقل التنظيم، أسفرت عن قتل أكثر من 30 من عناصر التنظيم، واصابة العشرات، فضلا ً عن تدمير العديد من السيّارات التي كانت محمّلة بالحنطة والشعير  والتي كانت متجهة صوب المدن السوريّة، وهناك العشرات من الجثث المتفحّمة في مستشفى تلعفر العام.
وأضاف سورجي: أنّ قيادات بارزة في التنظيم قتلت بقصف لطائرات التحالف الدولي ومن بينهم كل ّ من الارهابي " محمّد ميرزا " أمر الكتيبة الأمنيّة في ولاية الجزيرة والبادية، والارهابي " غيدان عبدالمجيد محمود سليمان عبوش العفري" مساعد قائد قوات درع الجزيرة والبادية، والارهابي" أكرم فاضل علي المتيوتي " عضو المحكمة الشرعيّة في ولاية الجزيرة والبادية، والارهابي " أبو حنين التركي" مسؤول عناصر قوات الأجانب في تنظيم داعش الارهابي .
مشيرا إلى أنّ هؤلاء القيادات ارتكبوا العديد من الجرائم الوحشيّة ضدّ المدنين العزل الأبرياء، ولاسيما العاملين في سلك الشرطة والجيش الاتحادي.

PUKmedia حليمة عبدالوهاب / الموصل

صور خبرية
  • ممثلة الامم المتحدة في العراق ، جينين بلاسخارت في النجف

  • جانب من تظاهرات لبنان

  • مزارع نموذجي من حلبجة يعرض منتوجه في اربيل

  • تمثال ابراهيم باشا مؤسس مدينة السليمانية يتوسط سراي المدينة

  • احياء ذكرى المولد النبوي الشريف في اربيل

  • جانب من تظاهرات بغداد

  • أطفال يلعبون بكاميرا التصوير في أستراليا

  • درس لطلاب أكاديمية للرقص في روسيا


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

دارا علي يجسد همومه وهموم الآخرين بفرشاته الناعمة


نادراً ما يكون طريق الحياة طريقاً ناعماً ممهداً  فهو طريق مليء بالمطبات والمنعطفات والفجوات  إضافة إلى العدد الكبير من الطرق الجانبية الملتوية التي قد لا تكون...


  اياد جبار: على الحكومة والبرلمان دعم المخرجين والسينمائيين
  لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان
                                           

زيت الحبة السوداء غذاء وعلاج

افتتح اخيرا في وسط اسواق مدينة السليمانية معملا لبيع زيت الحبة السوداء وانتاجه امام نظر الزبون ليكون ضامنا بجودتة واصالة موادة دون اضافات كيميائية ويعتبر زيت حبة البركة أو الحبة السوداء من أكثر الز...


  المرصد: تركيا تنفذ تغييرا ديموغرافيا ممنهجا في عفرين
  السليمانية تحتفل باليوم العالمي للنباتيين

كاريكاتیر