محافظ كركوك يدعو اهالي الحويجة للتعاون مع القوات المحررة


18/10/2015 16:20:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
محافظ كركوك يدعو اهالي الحويجة للتعاون مع القوات المحررة

  ترأس الدكتور  نجم الدين كريم محافظ كركوك رئيس اللجنة الامنية اجتماعا امنيا عالي المستوى اليوم الاحد 18/10/2015  بحضور  شيخ جعفر شيخ  مصطفى  آمر وحدات  70 لقوات البيشمركة بكركوك واسو مامند مسؤول فرع الاتحاد الوطني الكردستاني وصلاح دلو رئيس المجلس القيادي كركوك / كرميان/ للحزب الديمقراطي الكوردستاني  وقائد شرطة محافظة كركوك وقادة محاور البيشمركة  وقادة وضباط الشرطة والاسايش ..

بحث المجتمعون سير العمليات العسكرية في قاطع بيجي  ومناطق جنوبي كركوك وغربيها  وتم التاكيد على اهمية التنسيق الامني  بين القوات المشتركة في دحر وكسر شوكة ارهاب داعش وتحرير جميع المناطق من دنسهم ..

وهنأ المجتمعون  القوات الامنية العراقية  بالانتصارات التي حققتها بقاطع بيجي والتقدم الذي تحقق بما يعجل بالقضاء على داعش ..

   وقال محافظ كركوك خلال مؤتمر صحفي  اننا عقدنا اليوم اجتماعا مع قادة محاور البيشمركة  ومسؤولي الاحزاب  السياسية وقادة الشرطة والاسايش  تم خلاله بحث  مواضيع  امنية عقب التطورات الامنية في صلاح الدين وبيجي وانطلاق عملية تحرير  مناطق جنوبي كركوك وغربيها  ..

وهنأ  الدكتور نجم الدين كريم رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة   جميع القوات المشاركة  في تحرير قضاء بيجي  واهالي صلاح الدين   بالانتصارات المتوالية لها على عصابات داعش الارهابية .. مؤكدا ان قوات متطوعة من اهالي كركوك  تساهم بعملية تحرير الحويجة ونواحيها  وان نائب محافظ كركوك راكان سعيد  موجود وينسق  مع القوات المحرره في عملية التحرير  وقد تقدمت القوات  المشتركه و بمسانده متطوعي من اهالي المنطقة  في منطقة حمرين  و ايضا وصلت القوات  الى قرية الرمل التي  تعود للشيخ انور العاصي  وهي قريبه من ناحية الرشاد  وهذه انتصارات مفرحة  ونحن نهنأ جميع القوات المشاركة بالعمليات العسكرية  للقضاء على ارهاب داعش  ..

ودعا الى حماية المواطنيين  وممتلكاتهم .. ومناشدا  اهالي مناطق جنوبي كركوك وغربيها  لعدم النزوح والبقاء في مناطقهم والتنسيق مع القوات المحررة  ....

واشار الى ان قوات البيشمركة لديها غرفة للعمليات بكركوك وهنالك غرفة عمليات في صلاح الدين  سيكون هنالك تنسيق  ونحن على اتصال  مع ادارة صلاح الدين والقوات الامنية ومتطوعي  كركوك ..

واشار الى ان قوات البيشمركة تقوم بعملية حماية شركة نفط الشمال وغاز الشمال ومحطات الكهرباء .. مؤكدا  ان   كان هنالك حاجة لمشاركة  البيشمركة في عمليات التحرير الجارية  الان   فسيتم التنسيق لذلك .

واشار الى ان لا نتصور وقوع اي مشاكل بين القوات الامنية والبيشمركة للمناطق التي سيطر عليها ارهاب  داعش معلومه وهي ليست مختلطة  لكننا  ندعو سكانها  الى عدم السماح لداعش وبقايا القاعده  للعوده فيها  لانهم يسعون دوما لاثارة الفتن بين المكونات او داخل المكون الواحد ..

ودعا محافظ كركوك اهالي الحويجة  ونواحيها  لمساندة القوات الامنية والتماسك وعدم  السماح للمنظمات الارهابية بالعوده لخلق المشاكل  والتوترات .

 

PUKmedia  كركوك 

صور خبرية
  • معرض خاص بالفوتوغرافيات في شرق كوردستان

  • ممثلة الامم المتحدة في العراق ، جينين بلاسخارت في النجف

  • جانب من تظاهرات لبنان

  • مزارع نموذجي من حلبجة يعرض منتوجه في اربيل

  • تمثال ابراهيم باشا مؤسس مدينة السليمانية يتوسط سراي المدينة

  • احياء ذكرى المولد النبوي الشريف في اربيل

  • جانب من تظاهرات بغداد

  • أطفال يلعبون بكاميرا التصوير في أستراليا


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

دارا علي يجسد همومه وهموم الآخرين بفرشاته الناعمة


نادراً ما يكون طريق الحياة طريقاً ناعماً ممهداً  فهو طريق مليء بالمطبات والمنعطفات والفجوات  إضافة إلى العدد الكبير من الطرق الجانبية الملتوية التي قد لا تكون...


  اياد جبار: على الحكومة والبرلمان دعم المخرجين والسينمائيين
  لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان
                                           

أطباء: مهنتنا إنسانية قبل أن تكون تجارية

الاطباء هم الواجهة الانسانية في حياتنا والمجتمع فهناك الكثير من تربى على الاخلاق والرحمة قبل ان يتعلم الطب واصبح يستخدم ادواته العلمية في خدمة الناس.

  زيت الحبة السوداء غذاء وعلاج
  المرصد: تركيا تنفذ تغييرا ديموغرافيا ممنهجا في عفرين


كاريكاتیر