كريستيانو يتخطى راؤول ويصبح الهداف التاريخي لريال مدريد


17/10/2015 18:37:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
كريستيانو رونالدو

تخطى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، اسطورة الميرينغي راؤول جونزاليس، ليصبح الهداف التاريخي للملكي برصيد 324 هدفا.
واحرز "صاروخ ماديرا" الهدف الثاني للملكي، وهدفه رقم 502 في مسيرته بشكل عام، في المباراة التي تجمع ريال مدريد بفريق ليفانتي السبت، ضمن منافسات الاسبوع الثامن من الدوري الاسباني لكرة القدم.
يذكر ان النجم البرتغالي، كان قد توج قبل ايام قليلة بجائزة الحذاء الذهبي، كأفضل هداف في القارة الاوروبية، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد ان انهى الموسم الماضي برصيد 48 هدف.
ولايزال التحكيم الإسباني يُثير الجدل في إدارته للقاءات قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على مر الجولات في المسابقة الإسبانية.
وفي لقاء ريال مدريد السبت أمام ليفانتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، أثار (سانشيز مارتينيز) حكم اللقاء الجدل مُجدداً وذلك بحرمانه لأصحاب الأرض والجمهور من ركلة جزاء صحيحة.
وحدث ذلك في الدقيقة 16 من زمن المباراة حين كانت لوحة النتائج تُشير إلى التعادل السلبي، وفي تلك اللقطة تقدم رونالدو لمنطقة جزاء ليفانتي قبل أن يتلقى دفع من الخلف بيد سيماو ماتي مدافع ليفانتي.
وحاول رونالدو المطالبة بركلة جزاء، بيد أنَّ حكم اللقاء لم يلتفت لمطالبة النجم البرتغالي مطالبا باستمرارية اللعب.
ورغم حرمانه من ركلة جزاء، عاد رونالدو في وقت لاحق من زمن الشوط الأول من المباراة وسجل هدفاً لريال مدريد هو الثاني في اللقاء بعد افتتاحية زميله مارسيلو للتسجيل في الدقيقة 27 بعد تمريرة من رونالدو أيضاً.


PUKmedia عن كوورة

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر