كركوك تعلن الاربعاء والخميس عطلة رسمية


13/10/2015 22:42:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
محافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم

قدم محافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم تهنئته بمناسبة حلول العام الهجري الجديد الى مواطني كركوك وقوات البيشمركة والاجهزة الامنية.
جاء ذلك في برقية تقدم بها الى الكركوكيين والمقاتلين الأشداء في قوات البيشمركة البطلة الذين نذروا أنفسهم للدفاع عن كركوك واهلها والى قوات الشرطة والآسايش وعلماء ورجال الدين الافاضل ونخب محافظتنا العزيزة.
وقال: "اننا اذ نستقبل العام الهجري الجديد ذلك اليوم العظيم الذي يجسد الرسالة النبوية الكريمة التي حملها نبي الله الكريم محمد (صلى الله عليه واله وسلم) لتكون نبراسا للعالم والبشرية اجمع لبناء الانسان ونشر قيم السلام والتعايش والحوار ومحاربة التطرف، ننتهز هذه الفرصة لنتقدم لأحبتنا باحر التهاني واطيبها بحلول العام الجديد، ولنؤكد رسالتنا المستمدة من عظمة ومكانة السيرة النبوية بأننا سنبقى على عهدنا لخدمة كركوك واهلها ومثلما وعدناكم دائما ان كركوك ستبقى عصية على الاعداء وستكسر شوكة عصابات داعش الارهابي وان الامن والاستقرار سيتعزز بفضل تكاتفكم وتعايشكم الكبير ودماء الشهداء وتضحيات الشرفاء وكلنا ثقة ان الايام القادمة ستكون افضل رغم التحديات التي تواجهنا لكن ارادتكم ووحدتكم ومساندتكم لنا هي الطريق الامثل لكي ننتقل لغدا افضل يضمن فرحة الاطفال وراحة الكركوكيين وامنهم وتأمين الخدمات، فكركوك تستحق المزيد، ودعواتنا بهذا الايام المباركة ان يعم الامن والسلام في ربوع بلادنا وان تستمر الانتصارات في جميع الجبهات ضد قوى الشر والارهاب الاعمى التي تحاول بسلوكها المنحرف الاساءة للدين الاسلامي الحنيف".
وبهذه المناسبة العظيمة، نعلن ان يومي الاربعاء والخميس سيكونان عطلة رسمية في جميع دوائر ومؤسسات محافظتنا العزيزة احتفاء بالعام الهجري الجديد، وكل عام وانتم بألف خير.


PUKmedia

صور خبرية
  • صور قائد قسد تباع بمحلات واشنطن

  • معرض خاص بالفوتوغرافيات في شرق كوردستان

  • ممثلة الامم المتحدة في العراق ، جينين بلاسخارت في النجف

  • جانب من تظاهرات لبنان

  • مزارع نموذجي من حلبجة يعرض منتوجه في اربيل

  • تمثال ابراهيم باشا مؤسس مدينة السليمانية يتوسط سراي المدينة

  • احياء ذكرى المولد النبوي الشريف في اربيل

  • جانب من تظاهرات بغداد


                                           

شاب كوردي يضرم النار في نفسه


اضرب شاب كوردي " 28 عاما" بنفسه النار، يوم الاربعاء، امام مبنى المفوضية السامية للاجئين التابعة للامم المتحدة في سويسرا.

وافاد مراسلنا، ان الشاب وهو من ا...


  صحفي كوردي يحصل على جائزة رفيعة في النرويج
  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا
                                           

دارا علي يجسد همومه وهموم الآخرين بفرشاته الناعمة


نادراً ما يكون طريق الحياة طريقاً ناعماً ممهداً  فهو طريق مليء بالمطبات والمنعطفات والفجوات  إضافة إلى العدد الكبير من الطرق الجانبية الملتوية التي قد لا تكون...


  اياد جبار: على الحكومة والبرلمان دعم المخرجين والسينمائيين
  لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان
                                           

نص كلمة الممثلة الخاصة للأمين العام في العراق أمام مجلس النواب

اعلنت الممثلة الخاصة للأمين العام في العراق جينين هينيس-بلاسخارت انه حتى الآن نشرت الأمم المتحدة، يونامي، تقريرين خاصين حول قضايا حقوق الإنسان. وعلى الرغم من الوعود الك...


  PUKmeida ينشر تفاصيل حضور بلاسخارت الى مجلس النواب
  آثار عفرين المنهوبة تعود للواجهة

كاريكاتیر