العبادي ونظيره الاسترالي يبحثان تطورات الحرب ضد داعش


12/10/2015 16:33:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
العبادي ونظيره الاسترالي يبحثان تطورات الحرب ضد داعش

تلقى رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاثنين، مكالمة هاتفية من نظيره الأسترالي مالكولم تيرنبول، جرى خلالها بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الحرب ضد العصابات الارهابية اضافة الى تدريب وتسليح القوات المسلحة العراقية وتطورات الاوضاع في المنطقة.
وهنأ العبادي تيرنبول لمناسبة تسنمه منصبه الجديد كرئيس لوزراء أستراليا، ووجه الشكر لموقف أستراليا الداعم للعراق في حربه ضد عصابات داعش الارهابية من خلال البعثة العسكرية الأسترالية التي تقدم التدريب للقوات المسلحة العراقية فضلا عن الغطاء الجوي.
واشار حيدر العبادي بحسب بيان لمكتبه تابعه PUKmedia، الى اهمية مضاعفة الجهود الدولية لمكافحة الارهاب لأنه لايهدد العراق فحسب بل العالم بأسره وان القوات العراقية تحرز تقدما على الارض وانتصارات كثيرة ونحن ماضون لتحرير ارض العراق.
بدوره اشاد رئيس وزراء استراليا بقيادة العبادي للعراق وإنجازاته في مكافحة الفساد وخطواته الشجاعة في الإصلاحات الأخيرة سيما وأن العراق يمر بظروف صعبة.
واعرب حيدر العبادي ورئيس وزراء استراليا عن رغبتهما في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وبالأخص في محاربة الإرهاب وداعش.

PUKmedia بغداد

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر