البيشمركة تسطر ملحمة أخرى على تخوم كركوك


30/9/2015 18:34:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
البيشمركة تسطر ملحمة أخرى على تخوم كركوك

سطر ابطال البيشمركة على تخوم كركوك ملحمة اخرى تضاف لسلسلة الانتصارات والملاحم التي سطروها بأحرف من ذهب في الذود عن الارض والعرض ودحر وكسر شوكة الارهابيين ووأد مخططاتهم الخبيثة واحلامهم المريضة.
البيشمركة وهم يسجلون بدمائهم وتضحياتهم وبطولاتهم نصرا آخر على فلول الارهاب ودرء مخاطره بعيدا عن كركوك واهلها، انما يستلهمون معاني التضحية والبطولة والفداء من سجلهم الحافل بألمآثر الخالدة والبطولات الفذة التي لا تليق الا بأبطال البيشمركة.
فمع تباشير الصباح الاولى وبزوغ خيوط الفجر، شرعت قوات البيشمركة في جميع محاور القتال جنوب غرب كركوك بالبدء بشن عملية عسكرية واسعة النطاق لتحقق في وقت قياسي انتصارات باهرة تضاف الى سلسلة انتصاراتها المتلاحقة على فلول مجاميع داعش الارهابية في تخوم كركوك الجنوبية والغربية، من خلال تحريرها العديد من القرى من دنس عصابات داعش الارهابية.
قوات البيشمركة ومن خلال صولالتها البطولية على فلول الارهاب في جميع محاور القتال، تمكنت من تحرير مقر اللواء السابع والاربعين السابق للجيش العراقي وموقع الشركة التركية وقرى تل الورد وسيد خلف والكريطات ومحمد خليل والسدة والمنصورية والمزيرير وكواز عرب وكواز كورد والشلالات والكوبيبة.
 قوات البيشمركة المرابطة في محور دوبز تمكنت هي الاخرى، من الوصول الى مرتفعات الغرة والسيطرة عليها والتي تعد منطقة ستراتيجية بالغة الاهمية، حيث نجح ابطال البيشمركة في وقت قياسي وبنجاح ساحق من السيطرة على مرتفعات الغرة المطلة على مناطق ستراتيجية مهمة عقب فرار مجاميع داعش الارهابية منها.
وفي هذه الاثناء، واصل طيران التحالف الدولي تنفيذ سلسلة عمليات قصف مركزة استهدفت تجمعات ومعاقل واوكار مجاميع داعش الارهابية في عدد من القرى جنوب غربي كركوك والحويجة وناحيتي الرشاد والرياض، الامر الذي اوقع عشرات القتلى في صفوف ارهابيي داعش وتدمير العديد من اوكارهم ومعاقلهم.
قادة ميدانيون لقوات البيشمركة كشفوا ان قوات البيشمركة شرعت بتحرير القرى وفق خطة محكمة معدة لها مسبقاً في جميع محاور القتال، وتمكنت خلال مدة قياسية من تحرير العديد من القرى من دنس الارهابيين.
على صعيد ذي صلة، اوضح مصدر مطلع لفضائية كركوك ان مستشفى الحويجة العام غص بقتلى وجرحى عصابات داعش الارهابية الذين سقطوا على ايدي قوات البيشمركة، مضيفا ان اهالي الحويجة امتنعوا عن التبرع بالدم بالرغم من مناشدات الارهابيين عبر مكبرات الصوات.
واشار المصدر الى ان ارهابيي داعش هربوا بشكل جماعي في جميع محاور القتال جنوب وجنوب غربي كركوك امام تقدم قوات البيشمركة وصولاتها البطولية والضربات الموجعة والمتلاحقة التي وجهتها لفلول الارهابيين والتي اسهمت في انهيار دفاعات عصابات داعش الارهابية وفرارهم خائبين مذعورين وهم يجرون خلفهم اذيال الخيبة والعار.

PUKmedia فضائية كركوك - شمال الدلوي

صور خبرية
  • الاتحاد الوطني حزب التجديد ونهج التجدد الدائم

  • صورة من الجو لمدينة سامراء عام ١٩١٩

  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 21-5-2020

  • كتلة الـ ا. و. ك تزور محافظة حلبجة وتضع اكليل ورد على مزار الشهداء

  • الاتحاد الوطني نحو التجدد على خطى الرئيس مام جلال

  • لاهور شيخ جنكي يزور ضريح فقيد الامة

  • الذكرى السنوية الثانية لرحيل المناضل الصنديد عادل مراد

  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 14-5-2020


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب

عرضت فضائية كوردسات خلال شهر رمضان مسلسل رباب، مدبلج للغة الكوردية، والذي تناول قصة ترحيل" تسفير" الكورد الفيليين وتعذيبهم وتهجيرهم القسري ومصادرة ممتلكاتهم مستهل عام 1980 على يد النظام البعثي الفا...


  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا
  تقرير.. منع التجول في اقليم كوردستان خلال عيد الفطر

كاريكاتیر