البيشمركة تسطر ملحمة أخرى على تخوم كركوك


30/9/2015 18:34:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
البيشمركة تسطر ملحمة أخرى على تخوم كركوك

سطر ابطال البيشمركة على تخوم كركوك ملحمة اخرى تضاف لسلسلة الانتصارات والملاحم التي سطروها بأحرف من ذهب في الذود عن الارض والعرض ودحر وكسر شوكة الارهابيين ووأد مخططاتهم الخبيثة واحلامهم المريضة.
البيشمركة وهم يسجلون بدمائهم وتضحياتهم وبطولاتهم نصرا آخر على فلول الارهاب ودرء مخاطره بعيدا عن كركوك واهلها، انما يستلهمون معاني التضحية والبطولة والفداء من سجلهم الحافل بألمآثر الخالدة والبطولات الفذة التي لا تليق الا بأبطال البيشمركة.
فمع تباشير الصباح الاولى وبزوغ خيوط الفجر، شرعت قوات البيشمركة في جميع محاور القتال جنوب غرب كركوك بالبدء بشن عملية عسكرية واسعة النطاق لتحقق في وقت قياسي انتصارات باهرة تضاف الى سلسلة انتصاراتها المتلاحقة على فلول مجاميع داعش الارهابية في تخوم كركوك الجنوبية والغربية، من خلال تحريرها العديد من القرى من دنس عصابات داعش الارهابية.
قوات البيشمركة ومن خلال صولالتها البطولية على فلول الارهاب في جميع محاور القتال، تمكنت من تحرير مقر اللواء السابع والاربعين السابق للجيش العراقي وموقع الشركة التركية وقرى تل الورد وسيد خلف والكريطات ومحمد خليل والسدة والمنصورية والمزيرير وكواز عرب وكواز كورد والشلالات والكوبيبة.
 قوات البيشمركة المرابطة في محور دوبز تمكنت هي الاخرى، من الوصول الى مرتفعات الغرة والسيطرة عليها والتي تعد منطقة ستراتيجية بالغة الاهمية، حيث نجح ابطال البيشمركة في وقت قياسي وبنجاح ساحق من السيطرة على مرتفعات الغرة المطلة على مناطق ستراتيجية مهمة عقب فرار مجاميع داعش الارهابية منها.
وفي هذه الاثناء، واصل طيران التحالف الدولي تنفيذ سلسلة عمليات قصف مركزة استهدفت تجمعات ومعاقل واوكار مجاميع داعش الارهابية في عدد من القرى جنوب غربي كركوك والحويجة وناحيتي الرشاد والرياض، الامر الذي اوقع عشرات القتلى في صفوف ارهابيي داعش وتدمير العديد من اوكارهم ومعاقلهم.
قادة ميدانيون لقوات البيشمركة كشفوا ان قوات البيشمركة شرعت بتحرير القرى وفق خطة محكمة معدة لها مسبقاً في جميع محاور القتال، وتمكنت خلال مدة قياسية من تحرير العديد من القرى من دنس الارهابيين.
على صعيد ذي صلة، اوضح مصدر مطلع لفضائية كركوك ان مستشفى الحويجة العام غص بقتلى وجرحى عصابات داعش الارهابية الذين سقطوا على ايدي قوات البيشمركة، مضيفا ان اهالي الحويجة امتنعوا عن التبرع بالدم بالرغم من مناشدات الارهابيين عبر مكبرات الصوات.
واشار المصدر الى ان ارهابيي داعش هربوا بشكل جماعي في جميع محاور القتال جنوب وجنوب غربي كركوك امام تقدم قوات البيشمركة وصولاتها البطولية والضربات الموجعة والمتلاحقة التي وجهتها لفلول الارهابيين والتي اسهمت في انهيار دفاعات عصابات داعش الارهابية وفرارهم خائبين مذعورين وهم يجرون خلفهم اذيال الخيبة والعار.

PUKmedia فضائية كركوك - شمال الدلوي

صور خبرية
  • كارداشيان في مجمع النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية للأرمن

  • مهرجان السيارات العريقة في موسكو

  • نازحين كورد من غرب كوردستان

  • مسيرة زومبي ووك في باريس

  • تداعيات إعصار هاغيبيس في اليابان

  • رجال الإنقاذ التايلانديون يصطادون كوبرا طولها أربعة أمتار

  • قرويون وسط حقل من الخيزران الجاف.. الصين

  • مدينة حلب في سوريا..صورة عن فرانس بريس


                                           

بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا


تظاهر الكوردستانيون في استراليا تنديدا بالهجمات التركية على غرب كوردستان.

المتظاهرون حملوا لافتات نددت بالعداون التركي، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل بضمان حماية المدنيين.

وافاد مر...


  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في الولايات المتحدة
  مظاهرة للجالية الكوردية في غيلزنكيرشن الالمانية
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

التنمية البشرية.. ومدى تاثيرها علىالمجتمع

تلعب التنمية البشرية دورًا مهمًا في نجاح وتقدّم المجتمع والمؤسسات الموجودة فيه، فهي تساعد على تحسين الإنتاج فيها وضمان استمرارها دون التعرّض لمشكلة الفشل والإفلاس، ومع ...


  محللون: الهجوم التركي سيكون له تداعيات خطيرة
  محتجون يتحدثون لـ PUKmedia عن مظاهرات بغداد

كاريكاتیر