الاعلان عن انطلاق فعاليات معرض اربيل الدولي


29/9/2015 19:31:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الاعلان عن انطلاق فعاليات معرض اربيل الدولي

من المقرر ان تنطلق فعاليات معرض اربيل الدولي في دورته الحادية عشر في الخامس من التشرين الاول اكتوبر وحتى الثامن من الشهر نفسه.
وقال فادي درويش مدير شركة اي اف بي العراق لتنظيم المعارض خلال مؤتمر صحفي في اربيل، ان انطلاق معرض اربيل الدولي في دورته الحادية عشر تأتي في ظروف حساسة لكننا نحن في الشركة اصرينا على تنظيم المعرض وتم دمج عدة معارض خلال هذه الدورة.
واضاف: بات معرض اربيل الدولي محطة سنوية اساسية تتوقف عندها الشركات العالمية التي تتطلع الى المشاركة في المشاريع المختلفة التي يشهدها اقليم كوردستان والعراق .
واكد مدير شركة IFP العراق: تاتي اهمية هذه الدورة من خلال المعارض الاضافية التي ستقام بالتزامن مع الدورة الثامنة من معرض بروجكت العراق والدورة الخامسة من معرض الطاقة وذلك في خطوة وصفها درويش بانها تاتي انعكاسا لثقة شركات المنطقة بقدرات الاقليم ومستقبله واهميته الاقتصادية.
واشار دورش الى ان عدد الشركات المشاركة تصل الى قرابة اكثر من 140 منها عدد من 5 دول اوربية و 5 دول عربية الى جانب دول الجوار و امريكا و الصين الى جانب الشركات العراقية والمحلية.

PUKmediaفؤاد عثمان/ اربيل

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر