خلية الاعلام الحربي تعلن مقتل 40 ارهابيا


28/9/2015 18:41:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
خلية الاعلام الحربي تعلن مقتل 40 ارهابيا

أعلنت خلية الاعلام الحربي اليوم الاثنين 2015/9/28، عن مقتل اكثر من 40 ارهابيا، وتدمير عدد من المقرات والعجلات المحملة بالاسلحة في مختلف قواطع العمليات العسكرية.
وذكر بيان للخلية، حصل PUKmedia نسخة منه: ان القطعات الامنية تواصل عملياتها لتحرير محافظة الانبار من دنس الارهاب، اذ تمكنت من قتل قناص ارهابي في المحور الجنوبي الشرقي.
واضاف البيان: ان مدفعية الشرطة الاتحادية عالجت مجموعة ارهابية وفق معلومات استخباراتية من مصادر موثوقة بها وقتل 6 ارهابيين، واصابة آخرين في المحور الشرقي، مضيفا ان قوات الشرطة نفذت ايضا فعالية في منطقة حصيبة الشرقية اسفرت عن قتل 8 ارهابيين، ودمر طيران القوة الجوية مقرات للارهابيين في منطقة البو عيثة.
مبينا: ان قطعات المحور الشمالي باشرت بالقصف التمهيدي والتقدم نحو اهدافها، كما تمكنت القوات الامنية وبإسناد من طيران الجيش وطيران التحالف الدولي من قتل العديد من إرهابيي داعش بالمدفعية والهاونات، وتدمير اكثر من 20 موقعا للارهابيين و 6 عجلات مختلفة، كما فككت 60 عبوة فضلا عن تدمير هاونين ودراجتين ناريتين في المحور ذاته، كما اسكتت القوات الامنية مصدر نيران في منطقة البو عيثة.
واضاف البيان: ان قيادة عمليات بغداد تواصل عملية فجر الكرمة، وكانت النتائج قتل ما يسمى آمر كتيبة في عصابات داعش الارهابية، وتدمير 8 اوكار للعدو، وقتل من بداخلها، وتدمير عجلتين تحملان رشاشتين احاديتين وقتل من فيهما، وتدمير عجلة مدرعة وقتل من بداخلها.
وتابع ان قوة من قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من تدمير وحرق وكر لداعش، وقتل من فيه في منطقة جبة بالبغدادي .
واشار الى ان قيادة عمليات دجلة نفذت فعالية في قرية قوجية قرب منطقة سرحة قرب جبال حمرين، اسفرت عن قتل ارهابيين اثنين واصابة 6 اخرين، واستولت على 5 عبوات ناسفة ورمانات يدوية، و4 دراجات نارية، وعثرت على مخبأين يحتويان مواد مختلفة تمت معالجتهما.
واكد ان قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من احباط محاولة تعرض في قضاء بيجي / حي التأميم ، وقتلت ارهابيين اثنين، كما اسكتت مصادر نيران في منطقة تل ابو جراد وقتلت 3 ارهابيين ودمرت عجلة، كما شاغلت هدفا يسار المقبرة في بيجي واحرقت عجلة للعدو.
وتابع ان قيادة القوة الجوية نفذت 19 طلعة على مختلف قواطع العمليات، كما نفذ طيران الجيش 24 طلعة على مختلف قواطع العمليات، كما عالج مجموعة من عناصر داعش الارهابية في منطقة السلام، فضلا عن معالجة احد الاهداف وتمكنت من قتل عدد كبير من الارهابيين، وحرق وتدمير 3 عجلات مسلحة و9 دراجات نارية.
ولفت البيان الى ان طيران التحالف الدولي نفذ 29 طلعة على مختلف قواطع العمليات اسفرت عن قتل عدد من الارهابيين، وتدمير 4 عجلات و35 موقعا قتاليا، وحفارة، وهاونين، ومقر قيادة لداعش الارهابية، و3 مخابئ.


PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة

من المقرر ان ينطلق الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الامريكية، خلال الايام المقبلة، فيما اكد محللون سياسيون ان عدة جولات ستقام ينضم اليها ممثل عن حكومة اقليم كوردستان لتحديد جوانب ال...


  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار
  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات

كاريكاتیر