خلية الاعلام الحربي تعلن مقتل 40 ارهابيا


28/9/2015 18:41:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
خلية الاعلام الحربي تعلن مقتل 40 ارهابيا

أعلنت خلية الاعلام الحربي اليوم الاثنين 2015/9/28، عن مقتل اكثر من 40 ارهابيا، وتدمير عدد من المقرات والعجلات المحملة بالاسلحة في مختلف قواطع العمليات العسكرية.
وذكر بيان للخلية، حصل PUKmedia نسخة منه: ان القطعات الامنية تواصل عملياتها لتحرير محافظة الانبار من دنس الارهاب، اذ تمكنت من قتل قناص ارهابي في المحور الجنوبي الشرقي.
واضاف البيان: ان مدفعية الشرطة الاتحادية عالجت مجموعة ارهابية وفق معلومات استخباراتية من مصادر موثوقة بها وقتل 6 ارهابيين، واصابة آخرين في المحور الشرقي، مضيفا ان قوات الشرطة نفذت ايضا فعالية في منطقة حصيبة الشرقية اسفرت عن قتل 8 ارهابيين، ودمر طيران القوة الجوية مقرات للارهابيين في منطقة البو عيثة.
مبينا: ان قطعات المحور الشمالي باشرت بالقصف التمهيدي والتقدم نحو اهدافها، كما تمكنت القوات الامنية وبإسناد من طيران الجيش وطيران التحالف الدولي من قتل العديد من إرهابيي داعش بالمدفعية والهاونات، وتدمير اكثر من 20 موقعا للارهابيين و 6 عجلات مختلفة، كما فككت 60 عبوة فضلا عن تدمير هاونين ودراجتين ناريتين في المحور ذاته، كما اسكتت القوات الامنية مصدر نيران في منطقة البو عيثة.
واضاف البيان: ان قيادة عمليات بغداد تواصل عملية فجر الكرمة، وكانت النتائج قتل ما يسمى آمر كتيبة في عصابات داعش الارهابية، وتدمير 8 اوكار للعدو، وقتل من بداخلها، وتدمير عجلتين تحملان رشاشتين احاديتين وقتل من فيهما، وتدمير عجلة مدرعة وقتل من بداخلها.
وتابع ان قوة من قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من تدمير وحرق وكر لداعش، وقتل من فيه في منطقة جبة بالبغدادي .
واشار الى ان قيادة عمليات دجلة نفذت فعالية في قرية قوجية قرب منطقة سرحة قرب جبال حمرين، اسفرت عن قتل ارهابيين اثنين واصابة 6 اخرين، واستولت على 5 عبوات ناسفة ورمانات يدوية، و4 دراجات نارية، وعثرت على مخبأين يحتويان مواد مختلفة تمت معالجتهما.
واكد ان قوات الشرطة الاتحادية تمكنت من احباط محاولة تعرض في قضاء بيجي / حي التأميم ، وقتلت ارهابيين اثنين، كما اسكتت مصادر نيران في منطقة تل ابو جراد وقتلت 3 ارهابيين ودمرت عجلة، كما شاغلت هدفا يسار المقبرة في بيجي واحرقت عجلة للعدو.
وتابع ان قيادة القوة الجوية نفذت 19 طلعة على مختلف قواطع العمليات، كما نفذ طيران الجيش 24 طلعة على مختلف قواطع العمليات، كما عالج مجموعة من عناصر داعش الارهابية في منطقة السلام، فضلا عن معالجة احد الاهداف وتمكنت من قتل عدد كبير من الارهابيين، وحرق وتدمير 3 عجلات مسلحة و9 دراجات نارية.
ولفت البيان الى ان طيران التحالف الدولي نفذ 29 طلعة على مختلف قواطع العمليات اسفرت عن قتل عدد من الارهابيين، وتدمير 4 عجلات و35 موقعا قتاليا، وحفارة، وهاونين، ومقر قيادة لداعش الارهابية، و3 مخابئ.


PUKmedia

صور خبرية
  • متظاهرة كوردية ترفع شارة النصر في استراليا وذلك دعما لغرب كوردستان

  • برطلة..ازاحة الستار عن اضخم تمثال في الشرق الاوسط للسيدة العذراء

  • وصول اهالي المدن الحدودية الى الحسكة

  • تعريف كتاب مام جلال الرمز القومي للكورد

  • شعار التحالف الكوردستاني

  • اجتماع بين الـ أ.و.ك والجماعة الاسلامية

  • السليمانية.. دكتوراه حول عناوين قصائد نازك الملائكة

  • حفل فرقة موسيقى السليمانية في المسرح الروماني


                                           

بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا


تظاهر الكوردستانيون في استراليا تنديدا بالهجمات التركية على غرب كوردستان.

المتظاهرون حملوا لافتات نددت بالعداون التركي، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل بضمان حماية المدنيين.

وافاد مر...


  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في الولايات المتحدة
  مظاهرة للجالية الكوردية في غيلزنكيرشن الالمانية
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

التنمية البشرية.. ومدى تاثيرها علىالمجتمع

تلعب التنمية البشرية دورًا مهمًا في نجاح وتقدّم المجتمع والمؤسسات الموجودة فيه، فهي تساعد على تحسين الإنتاج فيها وضمان استمرارها دون التعرّض لمشكلة الفشل والإفلاس، ومع ...


  محللون: الهجوم التركي سيكون له تداعيات خطيرة
  محتجون يتحدثون لـ PUKmedia عن مظاهرات بغداد

كاريكاتیر