عمليات بغداد تعلن مقتل السفياني واحباط محاولة اختطاف طبيبة


28/9/2015 16:55:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
عمليات بغداد تعلن مقتل السفياني واحباط محاولة اختطاف طبيبة




أعلنت قيادة عمليات بغداد، يوم الاثنين، عن مقتل الارهابي ابو اسامة السفياني فضلا عن احباط محاولة اختطاف طبيبة واعتقال الخاطفين جنوبي العاصمة بغداد.
وذكر بيان للقيادة، حصل PUKmedia على نسخة منه: ان قوة من الفوج الثاني في اللواء 13 التابع للشرطة الاتحادية تمكن صباح اليوم، من احباط محاولة خطف طبيبة، وإلقاء القبض على الخاطفين، في منطقة السيدية جنوبي العاصمة بغداد.
واضاف البيان: كما تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والقطعات المتجحفلة معها من قتل الإرهابي "أبو أسامة السفياني"، آمر كتيبة في عصابات داعش الإرهابية، وتدمير عجلتين تحملان سلاح احادية، واخرى مدرعة، ضمن قاطع الكرمة، مشيرا الى تمكن فوج استطلاع عمليات بغداد بعد الاشتباك مع مجموعة إرهابية من معالجة منزل مفخخ، وتدمير عجلة تحمل سلاح أحادية، في منطقة البو سودة، غربي بغداد، فيما تمكن اللواء (60) من قتل 6 إرهابيين، واصابة 8 آخرين بجروح، في منطقة العبيد، غربي العاصمة.
واكد البيان، ان قوة من الفوج الثالث في اللواء (25) تمكن من ضبط وتفكيك عبوتين ناسفتين معدتين للتفجير، في منطقة نعمة الحاتم، في الوقت الذي تمكنت فيه قوة من مقر اللواء (54) من ضبط وتفكيك 5 عبوات ناسفة، خلال واجب لهم في منطقة المحاويل، جنوبي بغداد.
واضاف البيان: ان فوج مغاوير الفرقة (14) تمكن من التصدي لصهريج مفخخ يقوده انتحاري حاول التعرض لمقر الفوج، تم تفجيره وقتل الانتحاري، في منطقة المقبرة، غربي بغداد، فيما استهدفت قوة من مقر اللواء (38) تجمع لعصابات داعش الارهابية في إحدى حقول الدواجن، وتمكنت من قتل إرهابي وجرح ثلاثة آخرين، في قرية البوخنفر شمالي بغداد.


PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر