مقتل مدير شرطة داعش في الحويجة


22/9/2015 14:23:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
مقتل مدير شرطة داعش في الحويجة

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن طائرات التحالف الدولي استهدفت بغارة جوية اثنين من أبرز قيادات تنظيم داعش الارهابي، ما أسفر عن مقتل قياديَين في التنظيم، إضافة الى مجموعة من الارهابيين.
وقال غياث سورجي مسؤول إعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني في تصريح خاص لـ PUKmedia: إن طائرات التحالف الدولي قصفت هدفين مهمين للتنظيم الارهابي، أدى الى مقتل اثنين من أخطر قيادات التنظيم، بينهم مدير الشرطة الاسلامية للتنظيم الارهابي بقضاء الحويجة.
وبين سورجي أن دائرة الطب العدلي في محافظة نينوى استقبلت صباح اليوم جثة الارهابي الخطير المدعو (جاسم محمد شاكر)، الذي شغل منصب مدير الشرطة الاسلامية في التنظيم الارهابي في قضاء الحويجة، عندما استهدفته الطائرات الجوية في الحويجة، ما أدى القصف الى تفجير كدس للأسلحة والمتفجرات.
وفي الشأن ذاته، أضاف سورجي: إن طائرات التحالف الدولي استهدفت رتلاً مكوناً من 5 عجلات في قرية المزرعة التابعة لناحية العياضية، أسفر عن مقتل المعاون الإداري لتنظيم داعش في قضاء تلعفر المدعو (ماجد جميل التركماني) ومعه 9 من أفراد حمايته، فضلاً عن مقتل عائلة الارهابي (حازم كنش)، الوالي السابق لقضاء تلعفر، كانوا بين الرتل.
يشار الى أن التنظيم الارهابي بدأ باستبدال المناهج الدراسية في محافظة نينوى بمناهج أخرى تحمل أفكار وعقيدة التنظيم الارهابي، تحت شعار "مناهج شريعة الخلافة".


PUKmedia حليمة عبد الوهاب / الموصل

صور خبرية
  • الذكرى الـ 17 لتأسيس PUKmedia

  • تساقط الثلوج في صحراء تبوك شمالي السعودية

  • مراسيم أربعينية كوكبة من الشهداء في كفري

  • صورة لفقيد الامة مام جلال سنة 1961 تنشر لأول مرة

  • السليمانية..معرض فني للتوعية من مخاطر الالغام

  • المعرض الخاص بالجمهورية الاسلامية الايرانية في السليمانية

  • اجتماع مجلس وزراء إقليم كوردستان

  • اكتشاف موقع اثري كبير في دهوك


                                           

برلمان كوردستان يعد مشروع قانون للمغتربين


طالبت لجنة العلاقات في برلمان كوردستان، المواطنين في اقليم كوردستان والجالية الكوردية في الخارج بارسال ارائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم الى اللجنة، مبينة انها بصدد  بصدد اعداد مشروع قانون يخص الجا...


  احياء ذكرى اغتيال 3 ناشطات كورديات
  النيران تلتهم 3 فتيات كورديات
                                           

ستار أمين: الافلام الوثائقية تنقل صور التجارب القديمة


ستار محمد امين .. المخرج التلفزيوني والمنتج للأفلام الوثائقية وصاحب الخبرة في مجال عمله منذ سنوات، يعمل بجد واصرار لحبه المتفاني لهذه الصناعة التلفزيونية والسينمائية، وهو مستمر بعمله واخر انتاج له ...


  سالار كوشار: لا مراقب للواقع الموسيقي في كوردستان
  الرحالة بدل رفو والعالم بعيون كوردية وإحساس شاعر على بوابات القاهرة
                                           

شباب يفتتحون سوقا لعرض منتوجاتهم

افتتح مجموعة من الشباب والشابات سوقا لعرض منتوجاتهم من الاكلات والحلويات والازياء والاكسسوارات والبوندات في ماجدي مول بمدينة السليمانية.


  من أجل ابتسامة طفل مصاب بالسرطان.. عروس عراقية تتبرع بتكاليف زواجها
  تنفيذ 887 مشروعاً استثمارياً في اقليم كوردستان


كاريكاتیر