محافظ كركوك يبحث عدد من المواضيع المهمة في بغداد


20/9/2015 19:58:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
محافظ كركوك يبحث عدد من المواضيع المهمة في بغداد

بحث رئيس الجمهورية فواد معصوم مع نجم الدين كريم محافظ كركوك الاوضاع الامنية والسياسية في العراق وكركوك بشكل خاص والانتصارات الاخيرة لقوات البيشمركة والعلاقة بين كركوك والحكومة الاتحادية.
وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك اليوم الاحد 2015/9/20 ان اللقاء بين فخامة الرئيس ومحافظ كركوك تناول الاوضاع السياسية والامنية في العراق وكركوك بشكل خاص والعلاقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة كركوك المحلية.
واشاد فخامة الرئيس بالانتصارات التي حققتها قوات البيشمركة البطلة مؤخرا في محور داقوق والتنسيق الامني بين القوات والاجهزة الامنية لتحقيق الامن والاستقرار.
كما وبحث رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الاتحادية والدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك الاوضاع السياسية والامنية ونقل الصلاحيات للمحافظة واهمية صرف مستحقات كركوك المالية من البتردولار.
وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم اليوم الاحد 2015/9/20 ان محافظ كركوك التقى اليوم في العاصمة بغداد رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي، وتناول اللقاء بحثا للأوضاع السياسية والامنية ونقل الصلاحيات للمحافظات ومنها كركوك في ضوء قانون المحافظات المعدل لسنة 2013، والانتصارات التي حققتها مؤخرا قوات البيشمركة البطلة بمحور قضاء داقوق.
واوضح البيان ان اللقاء ركز ايضا على اهمية صرف مستحقات كركوك المالية ضمن خطة البتردولار في ضوء التحديات التي تواجه كركوك والضغوط الكبيرة في استقبالها لأكثر من 119 الف عائلة نازحة واهمية دعم القوات الامنية خاصة قوات الشرطة بالأسلحة والمعدات والاليات.
واشاد رئيس مجلس الوزراء بالتعايش السلمي والتآخي بين مكونات كركوك ومثمنا الاداء الناجح لإدارة كركوك ودعم المواطنين للقوات الامنية ومساندتهم لها، والتضحيات الكبيرة لقوات البيشمركة.
كما والتقى محافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم وزير النفط الدكتور عادل عبد المهدي.
وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك اليوم الاحد 2015/9/20 ان الدكتور نجم الدين كريم التقى مع معالي وزير النفط خلال زيارته للعاصمة بغداد.
وذكر البيان ايضا ان اللقاء تناول بحث واقع عمل شركة نفط الشمال والمنشآت النفطية والعلاقة بين وزارة النفط وادارة كركوك واهمية صرف مستحقات كركوك المالية ضمن خطة البتردولار.
واكد البيان ان وزير النفط اكد على اهمية العمل والتنسيق مع ادارة كركوك بما يسهم في تطوير القطاع النفطي.
والتقى الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي خلال زيارته للعاصمة بغداد.
وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظ كركوك اليوم الاحد 2015/9/20 ان اللقاء تناول الاوضاع السياسية والامنية والانتصارات التي تحرزها القوات الامنية في عموم الجبهات على عصابات داعش الارهابي خاصة ما حققته قوات البيشمركة مؤخرا في محور داقوق جنوبي كركوك.
وقدم محافظ كركوك عرضا لمجمل التحديات التي تواجه كركوك في ضوء عدم صرف مستحقات كركوك المالية واستقبال المحافظة لأكثر من 119 الف نازح.
واشاد رئيس ائتلاف دولة القانون بالروح المسؤولة والعقلية الناجحة لمحافظ كركوك في ادارة المحافظة، مشيدا بحالة التعايش والترابط التي تجمع المجتمع الكركوكي وهم يواجهون عصابات داعش الارهابي.

PUKmedia

صور خبرية
  • الاتحاد الوطني حزب التجديد ونهج التجدد الدائم

  • صورة من الجو لمدينة سامراء عام ١٩١٩

  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 21-5-2020

  • كتلة الـ ا. و. ك تزور محافظة حلبجة وتضع اكليل ورد على مزار الشهداء

  • الاتحاد الوطني نحو التجدد على خطى الرئيس مام جلال

  • لاهور شيخ جنكي يزور ضريح فقيد الامة

  • الذكرى السنوية الثانية لرحيل المناضل الصنديد عادل مراد

  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 14-5-2020


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب

عرضت فضائية كوردسات خلال شهر رمضان مسلسل رباب، مدبلج للغة الكوردية، والذي تناول قصة ترحيل" تسفير" الكورد الفيليين وتعذيبهم وتهجيرهم القسري ومصادرة ممتلكاتهم مستهل عام 1980 على يد النظام البعثي الفا...


  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا
  تقرير.. منع التجول في اقليم كوردستان خلال عيد الفطر

كاريكاتیر