تثبيت سعر اسطوانة الغاز السائل بـ 7000 دينار في كركوك


20/9/2015 16:59:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
تثبيت سعر اسطوانة الغاز السائل بـ 7000 دينار في كركوك

عقد مجلس محافظة كركوك يوم الاحد الموافق 20/9 اجتماعه الاعتيادي برئاسة ريبوار طالباني رئيس مجلس المحافظة بحضور ممثلي القوائم والكتل السياسية في المجلس ومنسقي مجالس الاقضية والنواحي التابعة بمحافظة كركوك. 
في مستهل الجلسة وضمن فقرة التصريحات هنأ رئيس المجلس ابناء كركوك بمناسبة الانتصارات الكبيرة الجديدة لقوات البيشمركة في محافظة كركوك والتي تاتي ضمن الانتصارات المتلاحقة لها من اجل الحفاظ على ارواح المواطنين وتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة. كما وهنأ ابناء الشعب العراقي عموما وشعب كركوك خصوصا بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك متمنيا ان يعم الامن والسلام والاستقرار بهذه المناسبة المباركة. 
وادان حادثة اغتيال القاضي ابراهيم خميس صباح اليوم الاحد، داعيا الاجهزة الامنية الى متابعة هذه القضية بعد تكرار حوادث الاغتيالات والتي كانت اخرها اغتيال رئيس مجلس قضاء الحويجة.  كما ودعا رئيس المجلس اللجان المعنية في المجلس الى متابعة مسالة هجرة الشباب الى خارج البلاد ودراسة الموضوع من كافة جوانبه لايجاد الخطط الكفيلة بايقاف هذه الهجرة ان وجدت.  وضمن فقرة التصريحات هنأت سويتلن اسطيفان بمناسبة انتخاب غبطة المطران مار كيوركس صليوا الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الاشورية في العراق والاردن وروسيا.  ضمن جدول الاعمال تمت مناقشة موضوع تشكيل مجلس ادارة هيئة الاستثمار.
كما وناقش المجلس التسعيرة الجديدة لاسطوانات الغاز السائل وقدمت لجنة النفط والطاقة توضيحاتها حول الموضوع في ضوء قرار وزارة النفط بزيادة سعر القنينة الواحدة 1000 دينار في عموم المحافظات والشكاوى الواردة من قبل الباعة المتجولين لاسطوانات الغاز السائل حول التسعيرة الجديدة . 
واستضاف المجلس بهذا الصدد ممثل شركة توزيع المنتوجات النفطية وممثلين عن الباعة المتجولين وبعد مناقشة الموضوع من قبل اعضاء المجلس صوت المجلس على ان تكون التسعيرة الجديدة (7000) سبعة الاف دينار للاسطوانة وعلى ان تراقب الجهات المعنية مدى التزام الباعة المتجولين بالتسعيرة الجديدة واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

PUKmedia رزكار شواني/ كركوك

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

يحتفل الاتحاد الوطني الكوردستاني بالذكرى الـ 45 لتأسيسه بعد ان عقد مؤتمره العام الرابع وانتخب قيادة جديدة تسير على النهج ذاته لفقيد الأمة الرئيس مام جلا...


  PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب
  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

كاريكاتیر