السليمانية.. حلم الطفولة اللبنانية تنظم ليلة دعم لاطفال النازحين


20/9/2015 10:50:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
السليمانية.. حلم الطفولة اللبنانية تنظم ليلة دعم لاطفال النازحين

اقامت منظمة حلم الطفولة اللبنانية التي تديرها مجموعه من الشابات العراقيات المقيمات في لبنان حفلة خاصة من اجل جمع التبرعات لاطفال النازحين حيث وجهن الدعوه لعديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية في السليمانية وفي حفلة عشاء من اجل حث تلك الشخصيات لدعم الطفولة بكل مفاهيم الانسانية، كما قمن بعرض ملابس ( تي شيرت) من اجل التبرع بها للاطفال بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك حيث ستقوم هذه المنظمة بتوزيع تلك الملابس في مخيمات النازحين وخاصة الاطفال لانهم بحاجة الى تحقيق حلم الطفولة  شانهم شان اطفال العالم اللذين يتمتعون بما منحته لهم الطبيعه والحياة ..
كاك اوات مدير دائرة في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني قدم هدية ملا بختيار والقى كلمة بهذه المناسبة حيث قال لـPUKmedia: ان هذه المناسبة والمبادرة الجميلة التي قمن بها لابد من الاهتمام بمضمونها الانساني وحث الجميع للمساهمة في دعم الطفولة في كل مكان وخاصة اطفال العراق النازحين في كل مكان حيث حرم هؤلاء الاطفال من التمتع بمباهج الحياة بسبب الظروف والصراعات السياسية والارهاب في العديد من المحافظات العراقية التي اضطرت العوائل الى الهروب مع اطفالهم من اجل الامان وراحة البال، ولابد على المقتدرين المساهمة في التبرع بما هو متاح للاطفال وزرع البسمة على وجوههم ونحن مقبلين على ايام افراح عيد الاضحى المبارك.
من جانبها قالت منظمة الحفل مريام عطا لـPUKmedia: لقد وجهنا الدعوة لاكثر من 150 من شخصيات السليمانية من مثقفين وادباء وسياسيين وفنانين ولكن ومع الاسف الشديد لم يلبي الدعوة الا عدد قليل منهم ! ومع هذا فهناك عدد كبير من الاخيار واصحاب النفوس الطيبة والتي تمتلك الحس الانساني المرهف لدعم الطفولة شاركت في الاحتفال وتم عرض افلام وثائقية عن الطفولة وسيكون برنامجنا وعلى مدى 3 ايام مليئا بالانشطة من حملة كبيرة للتبرع باحجام مختلفة من تي شيرتات تخص الاطفال تم طباعتها وتصميمها على نفقتنا الخاصة وسنوزعها على العوائل النازحه في السليمانية ومخيم عربت اضافة الى بعض المدارس العربية ومن شرائح الاطفال من مختلف الاعمار.. اضافة الى ان الدعوات قد وجهت لنا من العاصمة بغداد والبصرة وميسان وحجزت لنا قاعات من الان من اجل المناسبة نفسها التي اقمناها هنا في السليمانية لمساعدة الاطفال.


PUKmedia خالد النجار / السليمانية

صور خبرية
  • كارداشيان في مجمع النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية للأرمن

  • مهرجان السيارات العريقة في موسكو

  • نازحين كورد من غرب كوردستان

  • مسيرة زومبي ووك في باريس

  • تداعيات إعصار هاغيبيس في اليابان

  • رجال الإنقاذ التايلانديون يصطادون كوبرا طولها أربعة أمتار

  • قرويون وسط حقل من الخيزران الجاف.. الصين

  • مدينة حلب في سوريا..صورة عن فرانس بريس


                                           

بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في استراليا


تظاهر الكوردستانيون في استراليا تنديدا بالهجمات التركية على غرب كوردستان.

المتظاهرون حملوا لافتات نددت بالعداون التركي، مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل بضمان حماية المدنيين.

وافاد مر...


  بالصور.. الكوردستانيون يتظاهرون في الولايات المتحدة
  مظاهرة للجالية الكوردية في غيلزنكيرشن الالمانية
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

التنمية البشرية.. ومدى تاثيرها علىالمجتمع

تلعب التنمية البشرية دورًا مهمًا في نجاح وتقدّم المجتمع والمؤسسات الموجودة فيه، فهي تساعد على تحسين الإنتاج فيها وضمان استمرارها دون التعرّض لمشكلة الفشل والإفلاس، ومع ...


  محللون: الهجوم التركي سيكون له تداعيات خطيرة
  محتجون يتحدثون لـ PUKmedia عن مظاهرات بغداد

كاريكاتیر