التحالف يقتل العديد من الارهابيين في الموصل


31/8/2015 13:49:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
التحالف يقتل العديد من الارهابيين في الموصل

 أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى، يوم الاثنين، بأنّ طائرات التّحالف الدولي قصفت عدّة أهداف وثكنات ومقرّات مهمّة لتنظيم داعش الارهابي في الموصل، ما أدى إلى تكبيده خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .
وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني لـPUKmedia: ان طائرات التحالف الدولي قصفت أمس الاحد تجمع لارهابيي داعش في قرية " قبك " بالقرب من حقول الدواجن التابعة لناحيّة العيّاضيّة، ما أسفر عن تدمير 3 عجلات من نوع بيك اب، وقتل ما يزيد عن أكثر من 10 عناصر ارهابية، بينهم أمير بارز في التنظيم الارهابي .
مبينا: أنّه في وقت ٍسابق قصفت طائرات التحالف الدولي تجمعا ًلعناصر التنظيم الارهابي في قرية ( حلبية ) ضمن محور بادوش، ما أدّى إلى مقتل واصابة العديد من عناصر التنظيم .
وفي الشأن ذاته أضاف سورجي: أنّ طائرات التحالف الدولي قصفت عدّة أماكن أخرى للتنظيم الارهابي، منها معملا ً لتصنيع العبوات الناسفة في حيّ الاصلاح الزراعي الواقع في الجانب الأيمن للمدينة، وكذلك قصفت عجلة مفخخة للتنظيم الارهابي في سايلو الوائليّة جنوبيّ ناحيّة زمار، فكانت مجمل هذه العمليّات العسكريّة للتحالف الدولي، أن يقتل ويصيب العشرات من عناصر التنظيم ، وكذلك حرق وتدمير العديد من المعامل والعجلات التي يستخدمها التنظيم الارهابي لنشاطاته الارهابيّة ضدّ المدنيين العزل في الموصل.
يشار إلى أنّ مجموعة مسلّحة تمكنت من تفجير عبوة ناسفة على عجلة من نوع سكانيا تابعة للتنظيم الارهابي في منطقة ( عين الجحش ) على الطريق العام الرابط بين بغداد والموصل، أدى إلى مقتل 4 من أبرز قيادات التنظيم  2 منهم عرب الجنسيّة و2 عراقيّ الجنسيّة.



PUKmediaحليمة عبدالوهاب / الموصل

صور خبرية
  • مقبرة تمثيلية بمقر الامم المتحدة تشير الى الاطفال المقتولين في حروب 2018

  • مرور السليمانية توزع باقات ورد للسائقين

  • قرع جرس بدء العام الدراسي في خانقين

  • بدء العام الدراسي الجديد في الاقليم

  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959

  • دار للايتام بغداد 1955


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

الكوافير .. فن قائم بحد ذاته

الكوافير اصبح فنا قائما وشاملا بحد ذاته بعد ان كان نوعا من ممارسة اجتماعية تهتم بها شريحة النساء قبل الرجال واليوم تعادل الطرفان في هذه المعادلة ليصبح حقيقة فنا جماعيا ...


  خطة قصف بغداد بالكيمياوي.. اعترافات ابرار الكبيسي
  خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

كاريكاتیر