الطّبّ العدلي يستلم 17جثّة لموظفي مفوضيّة الانتخابات في الموصل


23/8/2015 12:30:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
الطّبّ العدلي يستلم 17جثّة لموظفي مفوضيّة الانتخابات في الموصل

أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى، يوم الأحد، بأنّ دائرة الطبّ العدلي في محافظة نينوى استلمت 17 جثّة عليها اطلاقات ناريّة، و آثار التعذيب، تعود  لموظفي مفوضيّة الانتخابات في المحافظة.
وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني لـPUKmedia: ان تنظيم داعش الارهابي قام بإعدام 17 من الموظفين العاملين في المفوضيّة العليا المستقلة للانتخابات في محافظة نينوى، بعد أن تمّ اعتقالهم، واحتجازهم لفترة من الزمن .
مبينا: أنّ دائرة الطبّ العدلي في محافظة نينوى، استلمت أمس السبت، 17 جثّة  تعود لموظفي مفوضيّة انتخابات محافظة نينوى، عليها آثار الاطلاقات الناريّة والتعذيب، قام التنظيم الارهابي بجلبهم من "سجن بادوش ".
مضيفا: أنّ دائرة الطب العدلي في الموصل استقبلت خلال الأسابيع الماضيّة العشرات من الجثث المتشوهة، عليها آثار التعذيب والاطلاقات الناريّة، والتي تعود لموظفي مفوضيّة الانتخابات المستقلة في محافظة نينوى.
يشار إلى أنّ الهيئة الشرعيّة في تنظيم داعش الارهابي، أفتت بجواز قتل كلّ من عمل مع المفوضيّة العليا المستقلة، معدّا ًهذه المفوضيّة دائرة غير شرعيّة وباطلة لأنّها تعمل ضدّ أفكار تنظيم داعش الارهابي، وحسب ما تشير بعض المصادر، فأنّ العشرات من العاملين في هذه المفوضيّة لقوا حتفهم على يد عناصر التنظيم الارهابي بعد أن سيطر على أجزاء واسعة من محافظة نينوى في العاشر من حزيران في العام الماضي .



PUKmediaحليمة عبدالوهاب / الموصل

صور خبرية
  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر