مقتل بارزين بداعش بينهم مندوب البغدادي في الأنبار


18/7/2015 15:37:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
أبو بكر البغدادي

اعلنت خلية الاعلام الحربي، عن تمكن خلية الصقور الاستخباراتية التابعة لوزارة الداخلية، من ضرب عدة مواقع للدواعش، وقتل مجموعة انتحاريين، وتفجير أماكن ومصانع تفخيخ، بالتنسيق مع القوة الجوية وعبر قيادة العمليات المشتركة.
وتحدّث بيان للخلية، عن "استهداف مقر لاجتماع نقاط سيطرة متحركة لتنظيم داعش الإرهابي في مدينة القائم في 15 من الشهر الجاري، وحدوث انفجار هائل جراء الاحزمة الناسفة والعبوات التي كانت بحوزتهم".
وأكّد البيان الذي حصل PUKmedia نسخة منه، " مقتل 20 ارهابيا، وجرح 5 اخرين"، مشيرا إلى أن من بين القتلى "أبو اسامة العزاوي من اهالي الفلوجة وكان مندوب أبو بكر البغدادي لهذا الاجتماع، وصائب اسماعيل العبيدي، المكنّى أبو انس الحديثي، وهو ضابط في الجيش السابق، والمسؤول عن الهجوم الاخير على قضاء حديثة، فضلا عن أبو عمر الحرداني نائب والي الفرات، وأبو انفال مسؤول ارسال العجلات المفخخة الى حديثة".
واستطردت الخلية في بيانها، وذكرت "تمكّن أبطال خلية الصقور الاستخبارية مع أبطال القوة الجوية من اليوم نفسه، من تدمير مقر للانتحاريين الذين قدموا من سوريا حديثا، فتم قتل 23 منهم، وجرحت أعداد اخرى نتيجة انفجارات هائلة لإحدى العجلات المفخخة نوع كيا كانت مركونة داخل المقر".
وكان من اهم قتلى الدواعش، بحسب البيان، "أبو ماريا، العراقي مسؤول مقر الانتحاريين الخاص، وأبو عائشة الوهيبي سعودي الجنسية، وهو معاون أبي ماريا، سامي عواد أبو طلحة، من اهالي القائم مسؤول تجهيز الاحزمة الناسفة، وأبو أنس العراقي ناقل الانتحاريين وهو من سكنة الفلوجة ناحية الكرمة، وأخيرا، أبو خطاب المهاجر من شرق اسيا".

PUKmedia

صور خبرية
  • عودة اول وجبة من الحجاج الى كوردستان

  • عائلة تعمل في زراعة التبغ باقليم كوردستان

  • مهرجان الدف شرقي كوردستان

  • عملية عسكرية للبيشمركة في كولجو

  • توقيع ديوان للشاعرة كزال احمد في كركوك

  • رئيس الجمهورية يكرم الطلبة المتفوقين ويؤكد تمسك العراقيين بالتفوق والإبداع

  • الذكرى السادسة لرحيل الشاعر الكبير شيركو بيكس

  • السليمانية.. تستذكر آبادة الايزيديين


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي


ولد في كركوك عام 1965  واكمل قسم الفنون التشكيلية في معهد الفنون الجميلة بالموصل عام 1988 ، بداياته مع فن الرسم تعود الى المرحلة المتوسطة ، بتشجيع من مدرس الفن الاستاذ اروان  تطورت قابليا...


  التشكيلي صباح بكر: تأثرت بالمدرسة الواقعية وانسجامي مع الالوان هو مبتغاي
  حوار مع لاهور شيخ جنكي
                                           

شارع الجمهورية في كركوك .. ذكريات السنين الممتعة

شارع الجمهورية بمدينة كركوك الذي عشقناه منذ الطفولة بدءا بفندق سمير أميس ومرورا  ب  لفة  روست (دايى عباس)المشهورة  والتي كانت رائحة لفاته تفوح من بعد مئات الأمتار وكان يركن في ا...


  السليمانية... منظمة توزع لحوم الاضاحي على المحتاجين
  ماذا تعني الكتابة على واجهات السيارات في بغداد؟

كاريكاتیر