المحكمة الشرعيّة لداعش تفتي بإعدام 15 من عناصرها بالموصل


27/5/2015 15:17:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
المحكمة الشرعيّة لداعش تفتي بإعدام 15 من عناصرها بالموصل

أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى، يوم الأربعاء، 27 / 5 / 2015 ، بأنّ 15 عنصراً من عناصر تنظيم داعش الارهابي أعدموا رمياً بالرصاص في ناحيّة القيّارة غرب بالموصل بفتوى من قبل المحكمة الشرعيّة في التنظيم الارهابي .
هذا وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه في تصريح لـ PUKmedia: إنّ المحكمة الشرعيّة التابعة لتنظيم داعش الارهابي أصدرت فتوى بجواز إعدام 15 من عناصرها، وذلك لاختلافهم فيما بينهم على الغنائم التي حصلوا عليها، واشهار السلاح بوجه بعضهم، مبيناً أنّ المحكمة الشرعيّة في التنظيم الارهابي أصدرت حكماً بإعدام 15 من عناصرها رمياً بالرصاص، بينهم 5 من أبرز قيادات التنظيم وهم من أهالي الموصل، وذلك لانشغالهم بالغنائم من الأموال وأثاث البيوت التي اغتصبوها وحصلوا عليها في الموصل، وابتعادهم عن المعارك وتركهم القتال في سبيل الله .
وأضاف المصدر أنّ عملية الإعدام رمياً تمّت في ناحية القيّارة، وأمام جمعٍ  من الناس، وحضر العمليّة مفتي المحكمة الشرعيّة في الموصل، مؤكداً أنّ هذه العمليّة هي رسالة واضحة لمن انخرط في صفوف التنظيم الارهابي، أنّ القتل والذبح والرمي هو مصير كلّ من يخالف تعاليمه، وينسحب من ساحة القتال ويترك التنظيم تحت أية ذريعة كانت، وأنّ الدخول في التنظيم يعني لا خروج منه، ومن يحاول ذلك فيكون مصيره القتل مع مصادرة جميع أمواله وممتلكاته، وتهجير أهله، وتدمير وتفجير بيته .
وهذا ويعيش العناصر الذين انتموا للتنظيم الارهابي من أهالي الموصل، حالة من القلق والخوف مع الشعور بالندم وذلك لعدم قدرتهم على ترك التنظيم الارهابي والتورط بأعمال لا انسانيّة أدت إلى قتل العشرات من الأبرياء وتهجير الآلاف وإهانة مقدسات المدينة، بعد أن خدعوا من قبل قيادات التنظيم الارهابي.
   PUKmedia متابعة من داخل الموصل

صور خبرية
  • بافل طالباني وعبدالمهدي يبحثان حل المشاكل

  • خانقين1970

  • معلمات من السلميانية 1959

  • دار للايتام بغداد 1955

  • صورة نادرة للفرهود في العراق 1941 اليهود فوق بمنازلهم ينظرون للمسلمين بخناجرهم

  • رجل يَخِرّ ساقطاً، من البرج الشماليّ لمركز التجارة العالميّ في الحادي عشر من أيلول-سبتمبر 2001

  • بعد 18 عامًا.. التعرف على رفات أحد ضحايا هجمات 11 سبتمبر

  • إحياء مراسيم عاشوراء في السليمانية


                                           

المؤبد لعراقي اغتصب مراهقة المانية


قضت محكمة ألمانية يوم الأربعاء بالسجن المؤبد على عراقي أدين باغتصاب وقتل مراهقة في جريمة أثارت غضبا وصدمة في البلاد واستغلها اليمين المتطرف للتنديد بالمهاجرين المسلمين.

ودانت المحكمة المتهم...


  جثمان الشاب روند جبار فرمان يصل السليمانية الاثنين
  ترامب يعين كوردية سفيرة في بلغاريا
                                           

لقاء مع مؤلف كتاب زيارة الى أيزيدخان


من هو سرتيب جوهر؟ كاتب وصحفي كوردي، عمل في مجال الصحافة والاعلام منذ اكثر من 20 سنة، كما انه عمل في العديد من الصحف والمجلات والوسائل الاعلام المرئية والمسموعة باللغتين...


  الاتحاد الوطني يدعو حكومة الاقليم الى الالتزام بقانون الموازنة
  المخرج عزام صالح: الافلام الايرانية مميزة
                                           

خلافات وحلول على هامش زيارة وفد الاقليم الى بغداد

رجح النائب شيروان ميرزا عن كتلة الاتحاد الوطني الكوردستاني بمجلس النواب، وصول وفد اقليم كوردستان الى العاصمة الاتحادية بغداد يوم الثلاثاء المقبل.

وتشكل الموازنة المالية لعام 2020، وحصة الاق...


   منظمة بلاد السلام.. وجه انساني لاستحصال حقوق المتضررين
  قلعة دزة تطالب ببناء سد لحل مشكلة المياه

كاريكاتیر