محافظ كركوك: اللواء حسين منصور جسد في بطولاته قوة وشموخ البيشمركة


12/4/2015 20:14:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
محافظ كركوك: اللواء حسين منصور جسد في بطولاته قوة وشموخ البيشمركة

منحت عمادة كلية القلم الجامعة اليوم الاحد 12/4/2015 شهادة تخرج ودرع الكلية الى الشهيد اللواء حسين منصور الذي كان احد طلبتها قبل استشهاده.
واقيم حفل تأبيني في مقر الكلية بكركوك حضره الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك واسو مامند عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني مسؤول تنظيمات كركوك ووستا رسول قائد محور جنوبي كركوك وعدد من الاساتذة والمسؤولين بالمحافظة وممثلو الاحزاب والشخصيات الكركوكية.
واكد محافظ كركوك ان "اللواء حسين منصور جسد في بطولاته قوة وشموخ البيشمركة وهو يقف بوجه الارهاب ونذر حياته لخدمة العراق وجميع مكونات كركوك فشهدت له جبهات القتال التي خاض فيه المعارك المشرفة والتي جسدت قوى وشجاعة البيشمركة الابطال.
وقال: "نحن هنا اليوم لنتذكر اللواء حسين منصور وجميع قادة وضباط البيشمركة الابطال الذين ضحوا في حياتهم من اجل الامن والسلام وحماية كركوك ودحر الارهابيين".
ومنحت كلية القلم درعها للدكتور نجم الدين كريم تقديرا لادارته الشجاعة ودوره في خدمة اهالي كركوك واعمار المحافظة وتحقيق الامن والاستقرار بكركوك.
وقدمت خلال الحفل كلمات استذكر فيه الجميع شجاعة اللواء حسين منصور وبطولاته التي ستظل في نفوس محبيه وزملائه.


PUKmedia

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة

من المقرر ان ينطلق الحوار الاستراتيجي بين العراق والولايات المتحدة الامريكية، خلال الايام المقبلة، فيما اكد محللون سياسيون ان عدة جولات ستقام ينضم اليها ممثل عن حكومة اقليم كوردستان لتحديد جوانب ال...


  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار
  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات

كاريكاتیر