نواب: تحرير تكريت يعتبر بوابة لتحرير الموصل والمناطق الاخرى


31/3/2015 17:55:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
نواب: تحرير تكريت اربك داعش

فيما اعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي عن تحرير مدينة تكريت بالكامل من سيطرة تنظيم داعش الارهابي، اكد نواب ان تحرير تكريت كسر ظهر التنظيمات الارهابية وسوف يسبب ارباك كبير في صفوف الدواعش.
وقال عضو مجلس النواب طه الدفاعي ان "الانتصارات التي تحققها القوات الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر كسرت ظهر تنظيم داعش الارهابي وسبب ارباك داخل التنظيمات الارهابية".
واشار الدفاعي في تصريح لـPUKmedia، اليوم الثلاثاء، الى ان" الانتصارات القادمة سوف تكون مهمة وسريعة وان المرحلة المقبلة سوف تكون في الرمادي وبعدها الموصل ".
واكد الدفاعي كسر تنظيم داعش الارهابي في صلاح الدين يعتبر ضربة قوية للتنظيم الارهابي وهزيمة كبيرة لهم وسوف تكون دافع قوي للقوات الامنية وسوف يعطي زخم كبير للمواطنين في ان يتعاونوا مع القوات الامنية لتحرير باقي المناطق بإقل الخسائر".
من جهته قال عضو مجلس النواب صادق المحنا ان "تكريت كانت معقل لتنظيم داعش الارهابي بعد الانبار وبتحريرها نكون قد انتهينا اكثر من 60 بالمئة من الارهاب في باقي المحافظات"، موضحا ان "تكريت تعبر باب لتحرير محافظة نينوى".
واوضح المحنا في تصريح لـPUKmedia، اليوم الثلاثاء، ان "تحرير تكريت من عصابات داعش الارهابية تعتبر بشرى لكل العراقيين وان الانتصارات سوف تتلاحق في القريب العاجل".
وكان امين عام منظمة بدر هادي العامري قد اعلن في وقت سابق اليوم الثلاثاء ان تكريت قد تحررت وتم البدء بعملية تطهير المدينة.

PUKmediaخاص

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر