التحالف الدولي ينفذ أكثر من 5 ضربات جويّة في الموصل


28/3/2015 09:49:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
التحالف الدولي ينفذ أكثر من 5 ضربات جويّة في الموصل

أفاد مصدر محلّي في محافظة نينوى، اليوم السبت، بأنّ طائرات التحالف الدولي قصفت، أمس الجمعة، عدّة أماكن في الموصل، يتواجد فيها التنظيم الارهابي، وأدّى القصف إلى مقتل العشرات من عناصر التنظيم وسط حالة خوف شديد داخل التنظيم الارهابي.
هذا وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه في تصريح لـ PUKmedia، أنّ "طائرات التحالف الدولي قصفت أماكن وثكنات تنظيم داعش الارهابي في الموصل، فكانت مجمل العمليّات الجويّة التي نفذتها طائرات التحال أكثر من 5 عمليّات على مناطق (الكسك، حيّ القاهرة، حيّ التحرير)، وأماكن وأحياء مختلفة في الموصل.
وأضاف المصدر، أنّ "عمليّات القصف أعقبها ارتفاع أعمدة الدخان، وهروب عناصر التنظيم إلى أماكن سريّة وأمام أنظار الناس، وأنّ الحصيلة الأوليّة تشير إلى مقتل واصابات العشرات من عناصر التنظيم الارهابي نتيجة القصف العنيف الذي تعرّضوا له الجمعة".
ومن جهة أخرى، أكد المصدر نفسه، عن تفجير معمل مخصص لصنع العبوات الناسفة والسيارات المفخخة في منطقة (الكسك) التابعة لناحية زمار، فأدى القصف إلى مقتل جميع العناصر الإرهابية داخل المصنع الذين كانوا بصدد إعداد وتفخيخ السيارات الملغمة لتفجيرها بالقرب من قوات البيشمركة القريبة من هذه المنطقة.
والجدير بالذكر، أنّ التنظيم الارهابي نحر شخصين يعتقد أنهما من ضباط الشرطة المحليّة السابقين، أحدهما برتبة عقيد والآخر برتبة نقيب، أُعدما في ناحيّة (الشورى) بأمر من المحكمة الشرعيّة التابعة للتنظيم الارهابي، وهي الجهة المخولة من الإرهابي أبو بكر البغدادي، بإصدار الأحكام الشرعيّة ضد من يخالف قوانين التنظيم في الموصل والمناطق التي تخضع لسيطرة التنظيم الارهابي.


PUKmedia متابعة من داخل الموصل

صور خبرية
  • الاتحاد الوطني حزب التجديد ونهج التجدد الدائم

  • صورة من الجو لمدينة سامراء عام ١٩١٩

  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 21-5-2020

  • كتلة الـ ا. و. ك تزور محافظة حلبجة وتضع اكليل ورد على مزار الشهداء

  • الاتحاد الوطني نحو التجدد على خطى الرئيس مام جلال

  • لاهور شيخ جنكي يزور ضريح فقيد الامة

  • الذكرى السنوية الثانية لرحيل المناضل الصنديد عادل مراد

  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 14-5-2020


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

PUKmedia يكشف تحديات الجزء الثاني من مسلسل رباب

عرضت فضائية كوردسات خلال شهر رمضان مسلسل رباب، مدبلج للغة الكوردية، والذي تناول قصة ترحيل" تسفير" الكورد الفيليين وتعذيبهم وتهجيرهم القسري ومصادرة ممتلكاتهم مستهل عام 1980 على يد النظام البعثي الفا...


  بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا
  تقرير.. منع التجول في اقليم كوردستان خلال عيد الفطر

كاريكاتیر