نائب: المؤتمرات لن تخرج العراق من ازمته الاقتصادية


23/3/2015 13:33:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
النائب عبدالقادر محمد

في وقت دعا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الى عقد مؤتمر مع الدول الصديقة لاخراج العراق من ازمته الاقتصادية، شدد نائب عن اللجنة المالية ان العراق بحاجة الى تخطيط اقتصادي بالدرجة الأساس.

وقال عضو في اللجنة المالية بمجلس النواب ان العراق بحاجة الى وضع خطط وتوجه اقتصادي سليم لتجاوز الأزمة، معتبرا ان عقد المؤتمرات حالة جيدة ويمكن الاستفادة منها.

وشدد النائب عن الكتلة الخضراء عبدالقادر محمد لـ PUKmedia اليوم الاثنين 27/3/2015، على ان عقد المؤتمرات حالة جيدة ويمكن الاستفادة منها، مستدركا بالقول: لكن عقد المؤتمرات لا يخرج العراق من ازمته الاقتصادية، لافتا الى ان على العراق بناء اقتصاده وبنيته التحتية بصورة جيدة، وكفاءة عالية وبأمان واخلاص ونزاهة.

واشار النائب محمد الى ان المؤتمرات ان عقدت فيجب ان تكون توجيهية او استشارية لمساعدة العراق في كيفية النهوض باقتصاده وبناء البنية التحتية، وتقديم المشورة والمعلومات الفنية والتقنية، لتمكين العراق من تجاوز الازمة الاقتصادية، مؤكدا ان هذا الدعم افضل من تقديم المساعدات المالية للعراق.

هذا وكان رئيس مجلس النواب  سليم الجبوري قد وصل الى محافظة كربلاء المقدسة اليوم الاثنين لترأس الاجتماع الثاني لرؤساء مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم , لبحث نقل الصلاحيات الى الحكومات المحلية .

 

PUKmedia  فائق يزيدي 

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر