محافظ كركوك: الشهداء طريقنا لتحقيق النصر


23/3/2015 09:27:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
محافظ كركوك يتفقد عوائل عدد من الشهداء

زار الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك الاحد 2015/3/22 منزل عائلة الشهيد البطل هشام نبيل خورشيد صاليي احد عناصر قوات البيشمركة الذي اقدم فلول داعش الارهابي على اعدامه في الموصل قبل ايام، والذي كان قد اسر في معارك الدفاع عن مدينة كركوك في نهاية شهر كانون الثاني مع مجموعة بطلة من البيشمركة.

وقدم محافظ كركوك رئيس اللجنة الامنية بالمحافظ تعازيه بأسم ادارة كركوك ومواطنيها لعائلة الشهيد بمنزلهم بمدينة كركوك.

وقال: "ان دماء الشهداء من قوات البيشمركة اليوم اصبحت محل فخرا لدى جميع اهالي كركوك فبتضحياتهم وصبرهم ودمائهم الطاهرة باتت كركوك اليوم اكثر امنا، وان ما يقوم به المجرمون من فلول داعش الارهابي في عموم المناطق التي يسيطرون عليها يثبت يوم بعد اخر افعالهم اللاانسانية والوحشية وتعكس طبيعة داعش الحقيقية، ان التحديات التي تواجهنا وحتمية تحقيق النصر على داعش يتطلب منا جميعنا ان نتكاتف لهزيمة داعش".

وقال وهو يتحدث لعائلته الشهيد: "ان شجاعة ابنكم الفقيد وشموخه اثبتت للعالم انه صاحب حق وبطلا يقف امام جبناء ومجرمون هدفهم الفوضى والدمار والسرقه وتدمير البشرية لكننا واثقون ان البيشمركة والقوات الامنية ستنتصر على الارهاب وسيتم معاقبة القتلى والمجرمون".

كما وزار الدكتور نجم الدين كريم عوائل الشهداء پشتيوان عثمان رسول ورزگار محمد صالح في منازلهم في قضاء جمجمال وقدم لهم التعازي بأسم ادارة كركوك ومواطنيها، وكان الشهيدين ضمن اسرى البيشمركة الذي اقدم فلول داعش على الارهابي على اعدامهم في الموصل.

كما وزار الدكتور نجم الدين كريم عائلة الشهيد المقدم ياسين الذي نذر حياته في سبيل الدفاع عن اهالي كركوك واستشهد بجبهات القتال.

واكد محافظ كركوك خلال الزيارة لعوائل الشهداء: "شهداؤنا هم نبراسنا وطريقنا لتحقيق النصر، فدمائهم ستظل في نفوس وعقول الكركوكيين، فتضحياتهم جعلت اهالي كركوك اليوم موحدين ومتماسكين صوب عدو غاشم لا يريد الخير والسلام والبناء والاعمار وهدفه الدمار والقتل، لكن ابنائكم وضعوا صدورهم لكي ينعم الجميع بألامن والاستقرار".

ودعا اهالي كركوك الى التنسيق والتعاون المطلق مع الاجهزة الامنية والفخر بوجود البيشمركة التي حمت اهالي كركوك ومنشأتها الحيوية، فالنصر قادم لا محال والعقاب سيكون مصير القتلى من فلول داعش والمتعاونين معهم.

واكدت عوائل الشهداء ان استشهاد ابنائها لم يزيدهم الا عزيمة واصرار على الاستمرار بقتال فلول داعش حتى يتحقق النصر الكامل عليهم والقضاء عليهم، وانهم في السابق فقدوا اعزة واحبه في مقارعة النظام البائد واليوم قدموا تضحيات في مواجهة فلول داعش وبنفس الوقت لديهم الان ابناء واقارب يقاتلون داعش ويحمون اهالي كركوك ويضعون صدورهم بمقدمة جبهات القتال للقضاء على الارهاب الذي يستهدف الحياة والانسانية.

 

PUKmedia  كركوك 

صور خبرية
  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 21-5-2020

  • كتلة الـ ا. و. ك تزور محافظة حلبجة وتضع اكليل ورد على مزار الشهداء

  • الاتحاد الوطني نحو التجدد على خطى الرئيس مام جلال

  • لاهور شيخ جنكي يزور ضريح فقيد الامة

  • الذكرى السنوية الثانية لرحيل المناضل الصنديد عادل مراد

  • اجتماع المكتب السياسي للاتحاد الوطني يوم الخميس 14-5-2020

  • عملية أمنية تحت مراقبة الشرطة في سجن إيزالكو في سان سلفادور

  • جانب من اجتماع مجلس وزراء اقليم كوردستان


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

بايونير تطلق حملة توعوية للوقاية من كورونا

تحت شعار "بالوعي ننتصر على كورونا" اقامت شركة بايونير للصناعات الدوائية في مدينة السليمانية بالتعاون مع كلية الطب/جامعة بغداد واتحاد الاطباء العراقيين في المملكة المتحد...


  تقرير.. منع التجول في اقليم كوردستان خلال عيد الفطر
  صحيفة: خفض التصعيد بين ايران وامريكا في العراق

كاريكاتیر