إفتتاح مدرسة (مام جلال) في بابل


7/3/2015 11:28:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
مدرسة (مام جلال) في بابل

أُفتتحت مدرسة تحمل أسم (مام جلال) الإبتدائية المختلطة في مدينة الحلة مركز محافظة بابل، خُصصت للطلبة النازحين من الموصل وتلعفر.
بهذا الشأن، قال غسان سليم شلاش مشرف تربوي لدى تربية بابل إختصاص تربية رياضية، في تصريح لـ PUKmedia، أن "المدرسة تم إنشاؤها منذ شهر أكتوبر / تشرين الأول من العام الماضي عن طريق نصب ما يقارب الـ 12 كرفاناً وذات كادر تعليمي ممتاز وبحلة جديدة ومميزة وذات حس فني لتحسين الحالة النفسية للطالب وجذبه لإكمال تعليمه خصوصاً أن المدرسة تستقبل الطلبة من النازحين من مدينتي موصل وتلعفر".
وبخصوص إطلاق إسم (مام جلال) على المدرسة، قال شلاش: "أن هذه التسمية جاءت حباً وتيمناً بالرئيس مام جلال"، مؤكداً، أن "الرئيس مام جلال شخصية وطنية رائعة وملتزم بأفكاره وذات نهج واحد".
وأضاف، أن "المدرسة إستقبلت عدد من المسؤولين الحكوميين والتربويين منذ إنشاءها وإلى الآن وتم تقديم عدد من الهدايا للتلاميذ من أجل رفع الروح المعنوية للطلبة من النازحين، بالإضافة إلى أن مدير عام تربية محافظة بابل يجري زيارات مستمرة للمدرسة للإطلاع على آخر التطورات فيها"، لافتاً، إلى أن "المدرسة تضم الآن ما يقارب الـ 125 طالباً".
وأشاد الأستاذ غسان في الوقت نفسه، بالنائب الدكتور شيركو ميرزا منكوري رئيس لجنة التعليم العالي النيابية، بدوره المميز في البرلمان العراقي من أجل الحصول على حقوق الطلبة في العراق كافة دون تمييز.

PUKmedia هبة الفيلي

صور خبرية
  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

إن ازمة المياه هي ازمة دولية استفحلت مع بدايات القرن الماضي وخاصة أن العراق وإقليم كوردستان، يواجهان الأزمة بقوة والسبب هو أن نهري دجلة والفرات ممران ينبعان من خارج الع...


  الاتحاد الوطني.. مظلة للتعايش والتقارب بين الاديان والمكونات
  الايزيديون: الرئيس مام جلال كان مؤمنا بأهمية شنكال

كاريكاتیر