مجلس النواب يتسلم تقرير مجزرة سبايكر


2/3/2015 13:35:00
اطبع
مع صورة      بدون صورة
      
النائبة سوزان بكر

صوت مجلس النواب خلال جلسته الاعتيادية اليوم على مشروعي قانونين، فيما اعلن تسلمه تقرير مجزرة سبايكر.

وقالت عضو المجلس عن الكتلة الخضراء سوزان بكر، لـ PUKmedia، ان جلسة مجلس النواب مستمرة، وتشهد قراءة مشروع قانون الحرس الوطني، مشيرةً الى ان المجلس صوت على مشروع قانون التعديل الرابع لقانون تبليط الشوارع، ومقترح التعديل الاول لقانون امتيازات المحققين القضائيين، كما اعلن رئيس المجلس سليم الجبوري عن تسلم هيئة رئاسة المجلس، تقرير مجزرة سبايكر من اللجنة التحقيقية الخاصة بالجريمة، فيما اكد ان التقرير سيعرض خلال جلسة خاصة.

من جانب آخر اكدت النائبة بكر، حضور رئيس الوزراء حيدر العبادي الى الجلسة، مشيرةً الى ان استضافة العبادي هي آخر فقرات جدول اعمال جلسة اليوم.

وكان عضو الكتلة الخضراء النائب فرهاد عبدالقادر، اكد لـ PUKmedia، في وقت سابق اليوم، ان ابرز محاور استضافة العبادي ستكون، الحديث عن الملف الأمني، والاتفاق السياسي، والخلافات بين الكتل السنية والحكومة الاتحادية، فضلا عن الخلافات بين حكومة اقليم كوردستان والحكومة الاتحادية.

واشار النائب عبدالقادر الى ان النواب الكورد سيوجهون اسئلتهم الى العبادي، فيما يتعلق بالاتفاق النفطي بين اربيل وبغداد، وحصة اقليم كوردستان من الموازنة الاتحادية.

هذا ولفت النائب عبدالقادر الى ان الجلسة ستشهد كذلك، التصويت على مشروع قانون التعديل الرابع لقانون تبليط الشوارع رقم (85) لسنة 1963، والتصويت على مقترح قانون التعديل الاول لقانون امتيازات المحققين القضائيين رقم (80) لسنة 2012،  فضلا عن عرض تقريـــر لجنـــة الصحة والبيئة حـــول أعمـــال اللجنــــة.

واضاف ان الجلسة ستشهد القراءة الاولى لمشروع قانون الحرس الوطني، والقراءة الاولى لمشروع قانون فرض رسوم على المركبات لاغراض صيانة الشوارع والجسور. 

 

PUKmedia  فائق يزيدي 

صور خبرية
  • السليمانية.. كادح ملتزم باجراءات الوقاية ضد كورونا

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .

  • .


                                           

مسؤول مكتب العلاقات يجتمع مع ممثلي الاتحاد الوطني في فرنسا وهولندا


عقد عضو المكتب السياسي مسؤول مكتب علاقات الاتحاد الوطني الكوردستاني الدكتور سوران جمال طاهر اجتماعاً عبر تطبيق سكايب مع ممثلي الاتحاد الوطني الكوردستاني في فرنسا وهولندا والسويد الدكتور لؤي الجاف و...


  حريق يلتهم منزل عائلة كوردية في تورونتو
  صبّاغ الأحذية
                                           

طه عبدالله: الإعلام له دور اساسي في مختلف المجتمعات


تلعب وسائل الاعلام دورا اساسيا في تطوّر وتقدّم الأوضاع الاقتصاديّة والاجتماعيّة في مختلف المجتمعات. تساعد على نقل وتبادل الحضارات والثقافات بين الشعوب. والاعلامي هو لول...


   الأديب والمناضل مولود إبراهيم يتحدث لـ PUKmedia
  الساعدي: أولويتنا القضاء على النشاط الارهابي
                                           

تركيا … والكوردي المستباح

ليست الولايات المتحدة الاستثناء في المعاناة من مرض العنصرية. ولعله فعل مصادفة أو وحدة حال بين الفاشيين في العالم، أن يصلنا خبر قيام مجموعة من الشبان الأتراك بقتل شاب كردي لأنه كان يستمع لأغنية كردي...


  الحوار الاستراتيجي الامريكي العراقي.. 8 ملفات مهمة
  دعوة لمعالجة أزمة المياه مع دول الجوار

كاريكاتیر